رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جزء من قلبه كان تالفا.. تصريحات مثيرة من رئيس مودرن سبورت حول وفاة أحمد رفعت

أيمن نادي الحنفي

السبت, 6 يوليو, 2024

11:54 م

كشف وليد دعبس ، رئيس نادي مودرن سبورت ، تواصل مع طبيب بعد وفاة أحمد رفعت، والذي أكد له أن جزء من قلب رفعت كان تالفا، وهو الذي يصدر الإشارات الكهربية.

وأضاف دعبس، خلال تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم السبت، أن نادي مودرن سبورت لم يضع أي ضغوط على رفعت،  منوها أن ضغوط الحياة العامة كثيرة جدا ونعيش معها، وأتمنى ألا يتم المتاجرة بالأمر.

وأوضح رئيس نادي مودرن سبورت ، عن سبب وفاة لاعب النادي الراحل قائلا: "وفاة أحمد رفعت وراءها سبب جيني وتركيب جهاز القلب المتطور لم يكن ليحدث فارقا بشهادة الأطباء»، لافتا: «أحمد رفعت توفى في المستشفى وكان يشاهد التليفزيون مع والدته بشكل طبيعي قبلها".

وأكد نادي مودرن سبورت، أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن لاعبه أحمد رفعت لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية أثرت على حياته.

وأصدر مودرن سبورت بيان له منذ قليل، أوضح فيه أنه تم الاهتمام والعناية بلاعبه الراحل من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه.


وفي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أعلن نادي مودرن سبورت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، على أثر تدهور حالته الصحية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، قبل أن يتوفاه الله.