رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"علي صوتك شوية".. أولياء أمور بالدقهلية يغششون أبناءهم على طريقة اللمبي!

شريف سمير

السبت, 6 يوليو, 2024

10:11 م

وكأنهم فى رحلة ترفيهية ويلهون مع أبنائهم .. تجمعت مجموعة من أولياء الأمور فى فناء خلفي لإحدي المدارس بمحافظة الدقهلية وتنافسوا فى رفع أصواتهم بإجابات أسئلة مادة الكيمياء فى امتحان الثانوية العامة على طريقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل في فيلم "اللمبي"!

** التحقيق في المهزلة!

وبمجرد تداول الفيديو "المهزلة" على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها شكلت لجنة خاصة لتصحيح أوراق الامتحان، وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة في بيان صادر مؤخراً، أنه في حال ثبوت الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين الطلاب، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن أي تقصير في هذه الواقعة.

 ** سور نبروه العظيم!

واشتهرت محافظة الوجه البحري بمشهد قرية كفر الأبحر، بمركز نبروه، عندما وقف أولياء الأمور على سور المدرسة الابتدائية لتلقين الإجابات لأبنائهم أثناء أداء الامتحان، وقال قارئ رصد الواقعة :"هذه اللقطة تكررت يومياً من أولياء الأمور، وتلك الصور التقطت أثناء أداء امتحانات مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى".

** غش بالإكراه!

وكانت امتحانات المرحلة الابتدائية قد شهدت واقعة أخرى باقتحام بعض أهالي قرية أنجاق التابعة لمركز شربين بمحافظ الدقهلية، للجنة امتحان الطلاب واعتدوا على رئيس اللجنة وأصابوه، ومارسوا عملية غش جماعى داخل اللجان.
https://www.facebook.com/share/v/okad8bHpn3Dsb32z/?mibextid=oFDknk