رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريهام عبد الغفور عن والدها: "اتكسرت وفقدت أكتر إنسان بيحبني وصديقي المقرب"

رحاب عنتر

السبت, 6 يوليو, 2024

02:28 م

في أول لقاء لها بعد وفاة والدها... أنهارت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال حديثها عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، والذي توفي في شهر ديسمبر عام 2023، مؤكدة أنها فقدت أكثر انسان كان يحبها في الدنيا، وخاصة أنه كان صديقها المقرب.



وأكدت ريهام عبد الغفور على ذلك خلال لقائها في برنامج بالمايك والقلم، قائلة: "اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا وأكتر إنسان كان أمان، وفقدت أعز إنسان وصديقي المقرب فكانت خسارة كبيرة".

وأضافت عبد الغفور مؤكدة أنه كان مؤمن بموهبتها، قائلة: "آخر مسلسل لي كان مسلسل رشيد مع محمد ممدوح، مكانش بيقولي أعمل إيه كان مؤمن بيا وواثق فيا".

وعن اسمها، وضحت ريهام عبد الغفور أنها كانت تتمنى أن يطلق عليها إسم آخر، مؤكدة أنها لا تحب إسمها، قائلة: "الاسم كان معقدني طول عمري، مكانش نفسي اطلع اسمي ريهام كان نفسي يكون اسمي سارة".


وروت ريهام تفاصيل عن فترة الجامعة، مشيرة إلى أنها لم تكن تحب الكلية التي دخلتها، وبأنها أضاعت 4 أعوام من عمرها، قائلة: "دخلت كلية تجارة واتخرجت بتقدير مقبول، وفي التعليم ما تلاقنيش أوي، وأنا في الجامعة مكانش ليا علاقة بالتمثيل ولا جربت أكون في مسرح الجامعة وأقعد مع زملائي ونمثل وأتمنى لو عاد بيا الزمن كنت أعمل كده".

وتابعت: "دخلت الكلية لأنها كانت هي الكلية المناسبة لمجموعي في الوقت ده، وأنا لا كنت بحبها ولا عاوزاها، لكني مش بعمل كده مع ولادي وأدخلهم الكلية على حسب مجموعهم، لكن بالعكس كل واحد يشوف هيتبسط وهو بيدرس إيه ويقدر يدي طاقة وحب ووقت في إيه، أنا ضيعت أربع سنين بعمل حاجة مش بحبها، ولا استفدت منها أي حاجة لأني ما استخدمتهاش خالص ولا انبسطت وأنا بعملها".