رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

منتظرك يا خليفتي.. ميسي يلتقي الرضيع يامال منذ 16 عاما!

شريف سمير

الجمعة, 5 يوليو, 2024

05:14 م

رآه قطعة لحم بين يدي والدته، وابتسما لبعضهما وكأنهما يتفقان على أن يكون الطفل الرضيع خليفة للبرغوث الأرجنتيني في المستطيل الأخضر. 

تلك الصورة عمرها أكثر من 16 عاما يظهر فيها ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق، وأسطورة أمريكا اللاتينية مع لامين يامال لاعب النادي الكتالوني الواعد والذي خطف الأنظار مع المنتخب الإسباني في يورو 2024.

أوجه الشبه

20 عاما تفصل بين ميسي ولامين يامال، لكن يجمعهما العديد من أوجه التشابه، وهي أن كليهما نشأ في أكاديمية "لاماسيا"، ويلعب كل منهما بقدمه اليسرى، وتم تصعيد الاثنين إلى الفريق الأول في سن صغيرة.

 لقاء أثناء الاستحمام

ونشر منير النصراوي والد يامال صورة عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستجرام"، ظهر فيها ميسي الذي كان لا يزال يشق طريقه نحو النجومية، وهو يبتسم لـ يامال الرضيع، بينما تحمله والدته شيلا إيبانا، أثناء الاستحمام.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن صورة ميسي مع الرضيع يامال كانت في ديسمبر 2007، عندما كان عمر الطفل الإسباني من أصول مغربية 6 أشهر فقط.

أكثر من صورة تذكارية

وأوضحت أن الصورة مملوكة لصحيفة "سبورت"، التي كانت تنظم حملة خيرية يقودها لاعبو الفريق الأول في برشلونة، وبفضل هذه المبادرة التقى ميسي مع الطفل يامال والتقطت هذه الصورة. علما بأن الفتى الواعد لديه أكثر من صورة مع ميسي، خلال تواجد الفتى الإسباني في تدريبات أكاديمية "لاماسيا"، ومؤخرا صرح قائلا: "لطالما قلت إن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ".