رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أبرزهم تامر حسني وعمرو دياب.. تعرف على النجوم المشاركين في فعاليات مهرجان العلمين

أسماء مدحت

الجمعة, 5 يوليو, 2024

04:31 م

أيام قليلة تفصلنا عن بدء فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 المقرر انطلاقه في الفترة من يوم 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والذي يتضمن برامج استثنائية متنوعة بين المسرح والغناء والعروض الخاصة بالطفل، وترصد بوابة "المصير" أبرز نجوم الغناء المشاركين في فعاليات مهرجان العلمين.



ويفتتح المهرجان المقام بمدينة العلمين الجديدة المطرب مدحت صالح في أولى حفلات المهرجان الغنائية، بينما يحيي الكينج محمد منير، ثاني أيام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ضمن الأسبوع الأول للمهرجان.


ويشارك الفنان كاظم الساهر في فعاليات مهرجان العلمين للمرة الأولى ويحيي حفلًا غنائيًا يوم الخميس 18 يوليو الجاري، كما يحيي المطرب تامر حسني، حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية الجمعة 26 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثالث للمهرجان.



ويشارك المايسترو نادر عباسي، بحفلًا يوم الخميس 25 يوليو الجاري، بينما يفتتح أمير الغناء العربي هاني شاكر الأسبوع الرابع من فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك يوم 1 أغسطس المقبل.


كما يشارك المطرب رامي جمال في الأسبوع الرابع من فعاليات حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك يوم 2 أغسطس المقبل، ويقدم برنامجًا مميزَا للجمهور خلال الحفل، وكما يشارك معه بنفس اليوم الموسيقار العالمي عمر خيرت.

ويحيي الهضبة عمرو دياب لأول مرة حفلًا غنائيًا بالأسبوع الخامس من المهرجان يوم 9 أغسطس المقبل، ويقدم عددا كبيرا من أغانيه، ويشهد الأسبوع السادس من المهرجان إقامة 3 حفلات لكل من حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في يوم واحد وهو يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس المقبل.


وتقدم فرقة كاريوكي في الأسبوع السابع من مهرجان العلمين في دورته الثانية، حفلا مميزا وذلك الجمعة 23 أغسطس المقبل، ويختتم المطرب الراب ويجز فعاليات الحفلات الغنائية ضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك في الأسبوع الثامن من المهرجان، والموافق الثلاثاء 30 أغسطس المقبل