رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ميمي جمال: "كنت هعتزل الفن بعد وفاة جوزي وأنا ضد عمليات التجميل"

رحاب عنتر

الخميس, 4 يوليو, 2024

09:03 ص

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن سبب اتخاذها قرار الاعتزال من قبل، وعن أزمتها التي تعيشها بعد رحيل زوجها الفنان الكبير حسن مصطفى.



 كما تحدثت ميمي جمال عن كواليس مشاركتها في مسلسل كامل العدد+1، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم أمس الأربعاء، والذي يُعرض عبر إذاعة نجوم إف إم.

وتابعت جمال موضحة إسمها الحقيقي، وقالت: "اسمي الحقيقي أمينة مصطفى والمخرج الكبير عز الدين ذو الفقار هو من أطلق علي اسم ميمي، وكنت وقتها طفلة فاختار لي الاسم مناسب لعمري".
 

وأشارت ميمي جمال على سبب اعتزالها، قائلة: "قولت إني هعتزل، بسبب إن وفاة زوجي آثر عليا وكنت بدور عليه في البيت، وفضل عندي حتة مجروحة".

وعن عمليات التجميل، كشفت ميمي جمال عن رفضها لها، قائلة: "أنا راضية عن نفسي، ولو عملت عملية تجميل مش هعمل أدوار تلميذة في الجامعة، والزمن بيتغير والجمهور عارفنا من صغرنا".

وتابعت: "متصالحة مع شكلي ونفسي وبحب أقدم لهم نفسي زي منا، ومش عاوزه أغير من نفسي".



روت جمال تفاصيل مشاركتها، مع الفنان الراحل سمير غانم، على خشبة المسرح، قائلة: "سمير غانم ومحمد نجم كانوا بيضفوا إيفيهات على عكس فؤاد المهندس كان بيلتزم بـ نفس الأداء والنص، دون تغيير".

وأردفت: "سمير غانم قال عليا إني عمود ثابت في المسرح".

وعن كامل العدد، قالت: "كامل العدد جميل وحبيته من قلبي، وهما حاليًا في مرحلة كتابة الجزء الثالث، وخالد الحلفاوي مخرج شاطر في البروفات بيديكي فرص لو عاوزه تقولي حاجة، وكل واحد بيقول اللي في نفسوا".

واختتمت حديثها قائلة: "بدرة مبتعرفش تتكلم عربي وبتعمل البروفات مرة واتنين، آخر مشهد ليا أنا وهي حسسني إني ست وحيدة لما قولتلها اتجوزي، وإني بشحت منها الونس".