رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

باي باي ثانوية عامة.. رضا حجازي يودع الوزارة: أسرتي تحتاجني!

شريف سمير

الأربعاء, 3 يوليو, 2024

09:33 م


كتب - شريف سمير: 

وهو يودع منصبه ويغيب عن أداء اليمين الدستورية أمام 
الرئيس عبد الفتاح السيسي، نشر وزير التربية والتعليم السابق رضا حجازي رسالة شكر ووداع، وكتب  عبر حسابه على موقع فيسبوك في وداع العاملين بديوان الوزارة:"أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة".


** سنوات الخدمة!

وأضاف حجازي : "لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشؤون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني".

** شكر للرئيس!

ووجه وزير التعليم في الحكومة المستقيلة، الشكر لرئيس الجمهورية قائلا :"أتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح وتطوير النظام التعليمي في مصر".


** الارتقاء بالتعليم!

وأعرب حجازي عن تمنياته بكل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل"، وأوضح قائلا :"حان الوقت لخدمة الوطن من موقع آخر والعودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة".

** ترحيب من السوشيال ميديا!

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الوزير السابق، حيث حاز آلاف التعليقات خلال ساعة واحدة من نشره، وعبر كثيرون عن إعجابهم برسالة الوزير الإيجابية، فيما عبر آخرين عن أصالة كلمات حجازي ونبل كلماته في وداع زملاء وتمني التوفيق لمن يخلفه في مشهد حضاري محترم.