رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"فخورة إني كوميديانة ونفسي أقدم دور نوسة في اللمبي"... ميرنا جميل تكشف كواليس "اللعبة"

رحاب عنتر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024

10:36 ص

عبرت الفنانة ميرنا جميل، عن إعجابها بشخصية نوسة في فيلم "اللمبي"، والتي قدمتها الفنانة حلا شيحة مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تقدم هذه الشخصية، وخاصة أن الجمهور يصنفها بأنها فنانة كوميدية.


وأشارت ميرنا جميل إلى أنها متحمسة، لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، وذلك خلال لقائها في أحد البرامج الإذاعية، قائلة: "متحمسة للجزء الخامس من مسلسل اللعبة".

كما روت جميل عن أكثر المشاهد التي كانت كواليسها مليئة بالضحك الهستيري بين صناع العمل، قائلة: "أنا وشيكو كنا بنعمل مشهد وقولتله جملة عارف مين أكتر اتنين محظوظين في الدنيا؟ أنا وأمك، فضلنا نضحك ودخلنا في نوبة ضحك وعيدنا المشهد 70 مرة، والمسلسل بقى زي العيلة، ومتحمسة للجزء الخامس عشان هيكون فيه ضحك كتير".

وأعربت ميرنا جميل عن امتنانها لجمهورها، لتصنيفه لها بأنها ممثلة كوميدية، مؤكدة شعورها بالفخر لذلك، وقالت: "بفتخر إن بيتقال عليا ممثلة كوميدية، وإن ممثلين كوميديين كبار بقوا بيطلبوني في الأدوار عشان أكون قدامهم وأساعدهم يخرجوا الضحك أسهل". 

وتابعت ميرنا جميل، حديثها عن شخصية أحلام في مسلسل البيت بيتي، وكشفت سر قبولها لهذا الدور وحبها الشديد لها، قائلة: "بحب شخصية أحلام جدا لأنها عكسي تماما وكانت تحدي وشكلها وطريقتها مختلفة تماماً".

واختتمت ميرنا جميل حديثها، بالكشف عن الدور الذي كانت تتمنى أن تقدمه، وقالت: "كان نفسي أعمل دور نوسة في فيلم اللمبي، اللي قدمته حلا شيحة، وذاكرت قواعد كرة القدم عشان أعرف أتفرج على الماتشات وأنا فاهمة".