رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"مقتنعة بحجابي وعناوين السوشيال ميديا مفبركة"... منال عبد اللطيف تتراجع عن تصريحها بخلع الحجاب

رحاب عنتر

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024

10:15 ص

"أنا مقتنعة بحجابي وبحبه"... بعد تعرضها للهجوم بسبب تصريحاتها الأخيرة، عن خلعها الحجاب وعودتها للفن مرة أخرى، تراجعت الفنانة المعتزلة منال عبد اللطيف عن تصريحاتها، مؤكدة أن هناك بعض الصفحات حرفت في تصريحاتها من أجل تصدر الترند، وأنها مقتنعة بحجابها وتحبه.


وكتبت منال عبد اللطيف منشورًا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى أن مواقع السوشيال ميديا مفبركة وكاذبة، وقالت منال: "أنا الحمد لله مقتنعة بحجابي وبحبه وربنا يثبتني.. أنا بس شيرت البوست عشان تعرفوا إن كل مواقع السوشيال ميديا بيعملوا عناوين كذابه ومفبركة وبس.. ربنا يهدي الجميع.. أنا بشكر كل متابعيني وأصدقائي اللي مصدقوش الكلام الفارغ ده".


وفي السياق ذاته، كانت قد أثارت الفنانة المعتزلة منال عبداللطيف، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة حول السبب وراء ابتعادها عن الفن، وقرار ارتدائها الحجاب.

وقال منال عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية: "بفكر أقلع الحجاب والفكرة بتراودني لأن أوقات بتوحشني منال المنطلقة".


وأضافت عبد اللطيف: "في فرح بنتي الكبيرة بفكر أقلع الحجاب لأن الطرحة بتضايقني.. وبقالي 11 سنة محجبة".
وأكدت منال عبد اللطيف أن زملائها في الوسط الفني نصحوها بخلع الحجاب، قائلة: "كل الفنانين قالولي ليه حد يغطي الشعر الحلو ده.. أقلعي الحجاب".

كما روت عبد اللطيف تفاصيل ارتدائها الحجاب، قائلة: "كنت شغالة مسلسل كيد النسا الجزء الثاني وكنت ماضية 5 مسلسلات وأخدت القرار إني هتحجب وهقعد ولغيتهم".

واختتمت حديثها قائلة: "مش بخاف من السوشيال ميديا وميشتغلنيش غير زوجي ووالدي وبناتي وصديقاتي المقربات فقط".