رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ب200 مليون جنية... ولاد رزق 3 أول فيلم عربي يحصد هذه الإيرادات داخل مصر

رحاب عنتر

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024

09:16 ص

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية صباح اليوم، بأن فيلم "ولاد رزق 3"، أول فيلم عربي يحصد هذه الإيرادات داخل مصر، حيث تخطت إيراداته حاجز ال 200 مليون جنية مصري، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.







وكتب تركي آل الشيخ منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدًا فيه تربع "ولاد رزق 3"، على عرش الإيرادات بهده الأرقام القياسية، قائلاً: "200.365.910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم داخل مصر".




وفي السياق ذاته، أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية أمس، عن الإيرادات التي حصدها فيلم "ولاد رزق 3" منذ طرحه في دور العرض السينمائية، على مستوى أنحاء العالم.

ونشر تركي آل الشيخ منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف خلاله إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"، والتي وصلت إلى 15 مليون دولار، أي ما يعادل أكثر من 720 مليون جنية مصري، وعلق قائلًا: "في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3، يحقق أكثر من ١٥ مليون دولار مايعادل أكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصري، صورة مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم".

وتابع آل الشيخ مؤكداً أن ما حققه "ولاد رزق 3"، هو بفضل التخطيط الجيد وتقديم محتوى جيد وحملة دعائية ضخمة، وقال : "الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد، وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA، وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصه ناجحة، تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعايه ناجحه لموسم الرياض، سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة، وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريباً".

كما توعد تركي آل الشيخ لمن قال أن الفيلم لا يمكن أن يحقق ما تم صرفه عليه، وقال: "ونلتقي مع نتيجة ايرادات اولاد رزق 3 بعد ٨ اسابيع إن شاء الله، لنحسب معًا الرقم المنجز، أولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي، وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان".