رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

السعد يطلب من السيسي الدعاء على الإخوان وقنوات الشرق والجزيرة في الحج وأحمد موسى يعلق... ونسيت الواد كناريا ليه؟

المصير

الجمعة, 14 يونيو, 2024

02:18 م

كتب :محمد أبوزيد

يجلس أشرف السعد امبراطور توظيف الأموال في الثمانيات، والهارب في مدينة الضباب لندن ممسكا بهاتفه المحمول ليلا ونهارا ليغرد على منصة إكس كل نصف ساعة تقريبا.

وتدور معظم تغريدات السعد حول التأييد المطلق والحب المطلق للرئيس السيسي والدعاء له، ومكايدة الإخوان وكل المعارضين بأسلوب يرى البعض أنه "ليفل الوحش" في النفاق السياسي للسلطة، بينما يرى آخرون أن تغريدات السعد تحمل معاني أكثر عمقا من كونها نفاق سياسي أو محاولة دائمة للتقرب من السلطة وأنها تحمل بين كلماتها الغاما والغازا وأنها مدح بنية الذم وتأييد مطلق بنية الرفض.

بينما يرى فريق ثالث أن أشرف السعد لديه ايمان حقيقي وقناعة لا تتزعزع بأن الرئيس السيسي هو اختيار السماء لمصر وأنه هو الذي أنقذ البلاد، وأنه سينجو بها لبر الأمان

اخر ما غرد به السعد هو تغريدة ساخرة و ساخنة في الوقت نفسه، حيث قام بنشر صورة الرئيس السيسي وهو بملابس الإحرام ويدعو الله وطلب منه آن يدعو على الإخوان وقنوات الشرق والجزيرة ومكملين ومعتز مطر ومحمد ناصر وسليم عزوز وجمال سلطان ومحمد الهاشمي، ودعا السعد قائلا :اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم.

وعلق الإعلامي أحمد موسى علي تغريدة السعد قائلا :ونسيت الواد كناريا ليه يا حاج أشرف ولا قاصد؟؟

فرد عليه السعد قائلا:أنت كمل بقه يا عم أحمد امال احنا ايد واحدة ليه؟

ويستضيف أحمد موسى اشرف السعد على فترات في برنامجه على مسئوليتي المقدم على قناة صدى البلد، ويرتبط الاثنان بعلاقة صداقة قوية.

وكانت رئاسة الجمهورية قد أعلنت أمس أن الرئيس السيسي قد توجه للمدينة المنورة لزيارة قبر النبي صل الله عليه وسلم، والصلاة في المسجد النبوي وبعدها سيتوجه لمكة المكرمة لاداء فريضة الحج.