رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خلي الغلبان ياكل .. إسلام الناقة: ” بعمل المبادرة على نفقتي الخاصة لوجه الله”

المصير

الأربعاء, 12 يونيو, 2024

09:16 م

دشن دكتور إسلام أحمد الناقة مبادرة على نفقته الخاصة لخفض أسعار اللحوم قبل قدوم عيد الأضحى المبارك، معتبرا أن هذا العمل لوجه الله سبحانه وتعالى.

وقال الناقة إن الهدف من المبادرة هو تخفيف الضغط عن كاهل المواطنين، وإدخال السرور والفرحة عليهم، ومساعدة الفقير قبل دخول عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن عدد العجول التي ذبحت في المبادرة التي بدأت منذ يوم السبت الماضي، وتنتهي اليوم الثلاثاء 12 عجلا، موضحا أن عملية الذبح تمت في مجزر مدينة الحسينية تحت إشراف طبي كامل ودقيق .

وتابع الناقة " بدعم كيلو اللحوم الطازجة ب 50 جنيها حيث يبلغ سعر الكيلو البلدي داخل المبادرة 335 جنيها وخارج المبادرة يبلغ 380 جنيها للكيلو الواحد" .

وأوضح أن هذا العام هو العام الثاني على التوالي لتدشين المبادرة، لافتا إلى أن تلك المبادرة من ماله الخاص وأنها مختصرة عليه فقط دون السماح لأحد بدخول المبادرة سواء أحزاب أو رجال أعمال أو غير ذالك.

يذكر أن دكتور إسلام أحمد الناقة تخرج من كلية التجارة "إنجليزي" وحصل على الدكتوراه في الاقتصاد، وهو من مواليد قرية الديدامون بمحافظة الشرقية، ويبلغ من العمر 29 عاما، وهو صاحب مدشة أعلاف ومزارع الناقة بالشرقية.