رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بورسعيد.. رفع كفاءة ”نادي المعارف للعاملين بالتربية والتعليم” بحي العرب

المصير

الجمعة, 7 يونيو, 2024

08:39 م

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، أعمال تطوير و رفع كفاءة " نادي المعارف للعاملين بالتربية و التعليم " بحي العرب، وذلك ضمن جهود تطوير الأندية الرياضية المخصصة للطلاب ، لتنمية مهاراتهم و توفير مناطق مجهزة على أعلى مستوى لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة للطلاب.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هالة عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي المعارف و رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم ، و محمود بدوي مدير التعليم العام ، وفوزي الوالي رئيس حي العرب.

وتفقد محافظ بورسعيد أعمال التطوير التي شهدها نادي المعارف ، مشيرا إلى أن اعمال التطوير تشمل رفع كفاءة وتطوير الملاعب الرياضية للأطفال، وإقامة مسطحات خضراء ، من النجيله الطبيعية الصديقة للبيئة للحفاظ علي صحه وسلامه الطلاب ، ورفع كفاءة سور النادي ، وذلك ضمن خطة المحافظة لتوفير مناخ آمن لجميع الطلاب ولتشجيعهم على ممارسة الرياضة، و الأنشطة المتنوعة .

كما التقى محافظ بورسعيد ، الطلاب والطالبات خلال تواجدهم بالنادي ، مستمعا إلى آرائهم في التطويرالذي شهده النادي ، مؤكدا على أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية التي تثري وجدان و شخصية الطلاب ، و تسهم في تنمية الأذهان .

وأكد محافظ بورسعيد على الاستمرار في تطوير مختلف المنشآت الرياضية و التعليمية ، من أجل أبنائنا ، وتوفير كافة سبل الراحة لهم.