رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في موسم اللاهزيمة التاريخي.. ليفركوزن يسعى لاقتناص الدوري الأوروبي على حساب أتالانتا

المصير

الأربعاء, 22 مايو, 2024

12:32 م

يخوض فريق باير ليفركوزن الألماني، مواجهة نارية مرتقبة، مع نظيره فريق أتالانتا الإيطالي في مباراة نهائي الدوري الأوروبي على ملعب "أفيفا" بمدينة دبلن الأيرلندية، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتسعى كتيبة ليفركوزن، بقيادة الإسباني تشافي ألونسو، لمواصلة موسمها التاريخي بالتتويج بلقب جديد بعدما حصد الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه بالموسم الحالي ليصبح أول فريق فى تاريخ البوندسليجا يحقق موسم اللاهزيمة.

ويأمل ليفركوزن الفوز باللقب الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء من أجل مواصلة سلسلة اللاهزيمة التاريخية، بعدما وصل لـ51 مباراة دون هزيمة في كل المسابقات هذا الموسم، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

على الجانب الآخر يسعى أتالانتا لمصالحة جماهيره، بعد خسارته كأس إيطاليا مؤخرا أمام العملاق يوفنتوس بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب "الأولمبى" بالعاصمة روما.

وتأهل فريق باير ليفركوزن الى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تخطى روما الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2، بينما تأهل أتالانتا للمباراة النهائية ، بعدما اكتسح نظيره مارسيليا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الذهاب.