رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نسمة عبدالعزيز تنفي إصابة زوجها جلال الزكي بإرتجاج في المخ

المصير

الأحد, 19 مايو, 2024

12:01 م

كشفت زوجة الفنان جلال الزكي عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير بسيارته على إحدى الطرق السريعة.

وقد انتشرت شائعات عن إصابة الفنان ومدير التصوير جلال الزكي بارتجاج في المخ، عقب تعرضه لحادث سير أثناء قيادته سيارته على إحدى الطرق السريعة، وتم نقله إلى مستشفى "سعاد كفافي" بمدينة السادس من أكتوبر.

وعلقت نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا، وزوجة الفنان جلال الزكي على هذه الشائعات من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مطمئنة جمهور جلال الزكي على حالته الصحية.

ونشرت نسمة عبد العزيز، صورة لزوجها وكتبت: "شكرًا لكل اللي بيسأل على جلال الزكي، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، الحادث كان كبير ولكن الحمد الله ربنا أكبر".

وتابعت نسمة عبدالعزيز: "جلال حالته كويسة ومستقرة وواعي، طبعًا فيه إصابات ولكن الحمد الله من قبل ومن بعد، شكرًا لكل اللي بيحاول يكلمنا عشان يطمن عليه، وإن شاء الله قريبًا هو يطمنكم بنفسه".

ويذكر أن، نسمة عبدالعزيز أكدت خلال تصريحات صحفية بأن حالة الفنان جلال الزكي مستقرة.

كما نفت عبدالعزيز إصابة زوجها بارتجاج في المخ، وأكدت أنه مازال تحت الملاحظة لكن صحته جيدة، حيث يعاني من كسر في يده ومشاكل في فقرتين بمنطقة الظهر وكدمات متفرقة في الجسم، ومن المقرر أن يتم نقله إلى غرفة عادية خلال الساعات القادمة بعد الاطمئنان على حالته الصحية والتأكد من استقرارها.

وأعربت نسمة عبدالعزيز عن حزنها لما تتداوله المواقع الإخبارية من أنباء عن إصابته بإرتجاج في المخ، وقالت: "ياريت المواقع تتحرى الدقة في الأخبار لأن الإشاعات دي بتكون سبب في إنهيار عائلة المريض".

وتابعت عبدالعزيز مؤكدة أنها كانت خارج مصر تحيي حفلاً موسيقيا في الكويت مع الموسيقار عمر خيرت، وأنها علمت بالخبر من خلال الإنترنت وعادت إلى مصر على الفور لتكون مع زوجها في هذه الأزمة.