رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”فخر الفن المصري والعربي”... حمدي الميرغني يهنيء الزعيم بعيد ميلاده

المصير

السبت, 18 مايو, 2024

08:52 ص

هنأ الفنان الكوميدي حمدي الميرغني، الفنان الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده معبرًا عن حبه وفخره بالمشاركة معه في مسلسل فالنتينو وهو آخر أعمال الزعيم الفنية.

ونشر حمدي الميرغني، صورًا برفقة الزعيم من كواليس مسلسل فالنتينو، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنسجرام" وعلق على الصور قائلًا: "كل سنه وحضرتك طيب يا زعيم كل سنه وحضرتك فخر الفن المصري والعربي".

وفي السياق، يُشارك الفنان حمدي الميرغني في فيلم «جوازة توكسيك» هو التعاون الفنى الثالث بين ليلى علوى وبيومي فؤاد، بعدما قدما معًا «ماما حامل» عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الاتربى، نانسى صلاح.

ويذكر أن، تصدر هاشتاج حمدي المرغني تريند منصة إكس بعد إذاعة حلقة الفنان مع زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح من برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، بعد أن أشاد بأخلاقه الجميع خلال تغريدات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هاشتاج حمدي المرغني

حيث تداولت مقاطع ومشاهد من حلقة برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، وتصدر تريند هاشتاج منصة إكس باسم الفنان حمدي المرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح عقب إذاعة حلقتهما في موسم رمضان الماضي.