رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد السقا: ”عايز أوثق مرحلة جوازي وجالي تسمم في الدم خلال تصوير جولة أخيرة”

المصير

الجمعة, 17 مايو, 2024

11:03 ص

كشف الفنان أحمد السقا عن تعرضه لوعكة صحية خلال تصوير مسلسله جولة أخيرة، كما نفى شائعة انفصاله عن زوجته الإعلامية مها الصغير.

وجاء ذلك خلال لقاءه مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم الذي يُذاع عبر إذاعة نجوم FM.

*تعرض السقا لوعكة صحية

وتحدث أحمد السقا عن تعرضه لوعكة صحية شديدة أثناء تصويره مسلسل جولة أخيرة، قائلا: "في آخر مسلسل جولة أخيرة فقدت الوعي، وفوقوني وروحت المستشفى وعرفت إني مصاب بتسمم في الدم والمرارة باظت وجالي انسداد في المجرى المراري، وفضلت 3 شهور وأنا مش عارف، ولولا الأطباء كان زماني في عداد الأموت، وكنت هموت فعلا والموت علينا حق.. مش شر زي ما البعض بيقول".

وتابع أحمد السقا متحدثًا عن فيلم تيمور وشفيقة مؤكدًا أنه زود عدد الإقبال على كليات الشرطة، قائلًا: "وقت عرض فيلم تيمور وشفيقة، أحد المسؤولين أكد لي إن كلية الشرطة خدت أعلى نسبة تقديم في نفس سنة العرض، وفيلم السرب عمل للتاريخ مثل فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي".

وفي سياق متصل، تحدث أحمد السقا عن الشائعات المتداولة مؤخرًا حول انفصاله عن زوجته مها الصغير قائلًا: "أنا متجوز وما اتطلقناش وكل الكلام اللي بيتقال غير حقيقي، ولو لا قدر الله حصل كل الناس هتعرف، وموضوع الشائعات ده مش جديد دا بيتقال من 17 سنة، ومعرفش ليه بيتقال كدا، أي بيت فيه مشاكل عادي، ولوكان في مرحلة في حياتي هوثقها هيبقى اليوم اللي اتجوزت فيه وأنجبت 3 شباب، ونفسي فعلا أوثق المرحلة دي".