رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”عليه حكمين”.. بسمة وهبة عن سائق أوبر المتهم في قضية فيفيان الفقي

المصير

الجمعة, 17 مايو, 2024

10:50 ص

كشفت الإعلامية بسمة وهبة لأول مرة أن سائق أوبر الذي حاول سرقة المذيعة فيفيان الفقي وتعدى عليها بالضرب، عليه حكمين من المحكمة في قضيتين مختلفتين.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "الموضوع بتاع أوبر زاد عن حده والشركات دي ملهاش ظابط ولا رابط والسواقين اللي بيشتغلوا في الشركات دي بيتحكموا في البنات ويتحرشوا بيهم ومعظم المشاكل بتاعت أوبر بقت كلها قضايا اغتصاب وتعدي والشركة ممتنعة عن الرد".

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة: "أنا هقولكم على مشكلة مذيعة اسمها فيفيان الفقي صديقتي كانت رايحة التجمع واتفاجئت إن السواق ماشي في طريق غير اللي مفروض يمشي فيه وجادلت معاه إن الطريق غلط وهو غير المسار وهو بينكر وحصلت مشادة بينهم ووجه ليها ألفاظ خارجة ووقف العربية وهددها وضربها وخد شنطتها".

وتحدثت المذيعة فيفيان الفقي أثناء مشاركتها في الفيديو الذي نشرته الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "جالي انهيار عصبي وحولوني لدكتور نفساني لأني وقتها اتسحلت ورفعت ضد السائق ده قضية في المحكمة واكتشفت إنه عليه حكمين سابقين وهارب منهم الأول في قضية سرقة والحكم التاني في قضية تبديد".

*حادث تعدي سائق أوبر على المذيعة فيفيان الفقي

ويذكر أن فيفيان الفقي قالت في تصريحات صحفية سابقة: "إنها استقلّت سيارة أوبر من منطقة المهندسين بالجيزة للذهاب لمنطقة التجمع الأول بالقاهرة، وأثناء استقلالها للسيارة، لاحظت تغيير خط السير من قبل السائق وسيره في طريق غريب ومخالف للمسار الصحيح الموضح على تطبيق أوبر، ما دعاها للاستفهام من السائق عن مقصده، لكنه واجهها بعنف ورفض العدول عن مساره وتعدى عليها بالضرب والسرقة".

وأضافت المذيعة فيفيان الفقي: "أن السواق وقف وهددها ثم عاود المسير وأنها قفزت من سيارة أوبر، لكن السائق لم يتوقف بسيارته بعد تهديده لها وأكمل في طريقه مستوليًا على هاتفها المحمول وبعض متعلقاتها الشخصية فاستغاثت بالمارة وقائدي السيارات الموجودين بالطريق لنجدتها".