رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لأول مرة في التاريخ.. زيادة معاشات الموسيقيين للمرة السادسة في عهد مصطفى كامل

المصير

الجمعة, 17 مايو, 2024

10:19 ص

أعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي بإسم نقابة المهن الموسيقية، عن زيادة فى المعاشات خلال شهر يونيو المقبل، وذلك للمرة السادسة في عهد مصطفى كامل.

وأشار عبد الله في تصريحات صحفية، إلى أن تلك الزيادة هي سابقة تاريخية لم تحدث بأي نقابة أخرى.

وأكد أن زيادة إيرادات النقابة التي تعيش أزهى عصورها بشهادة الجميع كان دافعاً لاتخاذ نقيب الموسيقيين للقرار بكل شجاعة وموافقة المجلس عليه بالإجماع برفع المعاش بنسبة عشرة بالمائة، كأحد أهم إجراءات الحماية الاجتماعية ودعم أصحاب المعاشات وإعانتهم على مصاعب الحياة.

وعن وجود بعض الأصوات التي دائما تطعن في إنجازات المجلس الحالي وتهاجمه باستمرار، قال عبد الله: "لقد اتفقت مع زملائي بمجلس الإدارة باعتباري عضوا به ورئيساً للجنة الإعلام أن أي ردود أو توضيحات من النقابة ستكون في إطار مؤسسي وألا نلتفت لهؤلاء على الإطلاق لاستكمال طريق النجاح الذي يبدو أنه يزعج البعض".

وفي سياق متصل أشار الدكتور محمد عبد الله، إن النقيب ومجلس الموسيقيين يواصلون الليل بالنهار للقيام بمهامهم على أكمل وجه، لذا تحققت منجزات كبيرة أشاد بها كل أعضاء الجمعية العمومية، وكثرة العمل حتماً تخلق ملاحظات يبديها بعض الزملاء الذين نستمع إليهم باهتمام بالغ، باعتبارهم معارضة صحية وأمينة على نقابتها ومخلصة في أهدافها تجاهها.