رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مينا مسعود: ”خطيبتي شاهدت أعمال السقا واتعرفنا على تطبيق تعارف”

المصير

الخميس, 16 مايو, 2024

04:37 م

فاجأ الفنان مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين، جمهوره بإعلانه خطبته على ممثلة هندية تدعى إيملي شاه، وذلك خلال الأيام الماضية.

وتحدث مينا مسعود عن خطيبته لإحدى المجلات العالمية، قائلًا: "تعرفنا من خلال إحدى تطبيقات المواعدة الاجتماعية ووجدت إنها مناسبة لي، من حيث الثقافة والفكر والإجتماعيات".

وتابع مينا مسعود: "أرادت إيملي أن نكون صديقين، ولكنني أردت أكثر من ذلك، كما أننا نحب ثقافة بعضنا، حيث أتابع أعمال أميتاب باتشان وشارو خان، كما جعلتها تشاهد أعمال فنية مصرية، بما فيها جميع أفلام أحمد السقا".

ومن جانبها قالت إيملي خطيبة مينا مسعود: "شاهدت مسلسلات مصرية مثل ما وراء الطبيعة وقابلت يسرا، وأعجبت بفنها، وبحب شيرين رضا، وأسمع أغاني عمرو دياب".

أعمال مينا مسعود في مصر

ويذكر أن بدأ مينا مسعود خلال الفترة الماضية تصوير فيلم جديد في مصر بعنوان عيسى، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

ويظهر مينا خلال أحداث العمل بشخصية شاب فاقد للذاكرة، وتحاول رنا رئيس مساعدته لكي يستعيد ذاكرته، حيث تقدم شخصية فتاة اسمها ماريان، تعمل أخصائية اجتماعية في دار رعاية لذوي الاحتياجات الخاصة.

فيلم عيسى من بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، سامي مغاوري، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف هيثم نبيل، إخراج روؤف عبدالعزيز، وإنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني إحدى شركات إسحق جروب.