رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد واقعة محمد أبو العينين.. المصير تنشر أغلى نفقات حصلت عليها مطلقات في مصر

المصير

الأربعاء, 15 مايو, 2024

09:25 م

كتب - شريف سمير :

ليسوا نجوما فقط علي الشاشة الصغيرة وبرامج التوك شو، بل ملأوا ساحات القضاء وجلسات المحاكم ضجيجا وزحاما وفضائح .. وخرجت القرارات من فم القاضي بأرقام خيالية - سواء بالجنيه المصري أو العملة الأجنبية - في صورة حكم بختم النسر علي ورقة "نفقة طلاق" .. وآخر الحالات الشهيرة الحكم الذي أصدرته محكمة استئناف عالي الأسرة بتخفيض نفقة متعة طليقة رجل الأعمال ووكيل مجلس النواب محمد أبوالعينين من 30 مليون جنيه إلى 6 ملايين و500 ألف جنيه.

** مؤخر صداق بالملايين!

ومنذ سنوات قليلة، كتب المأذون الشرعي عبر صفحته على "الفيسبوك": "انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه مؤخر و15 مليونا وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون وسيارتين بـ 12 مليونا ومجوهرات بـ 138 مليونا وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليونا بمحتوياتها".

** حصاد ال dna


وبعد فاصل من الفضائح وتبادل الاتهامات وتحليلات ال dna، حصلت الفنانة زينة علي 23 ألف جنيه إسترليني من الفنان أحمد عز نفقة لها ولطفليه الذين تم إثبات نسبهما له في حكم قضائي نهائي، وبات بعد جدل واسع للقضية التي شغلت الرأي العام عدة سنوات قبل أن تتجدد في استئناف الفنان على النفقة الطائلة بالعملة الأجنبية.

** يا الدفع .. يا الحبس!



ومن أشهر حالات الخلافات الزوجية بالوسط الفني، طلاق لقاء سويدان والفنان الكبير حسين فهمى واستمرت الأزمة بعد أن امتنع فهمى عن سداد نفقتى المتعة والعدة لزوجته قبل أن تحصل لقاء على حكم قضائى يلزم حسين بدفع 720 ألف جنيه لها، فيما رفعت سمية الخشاب دعوى قضائية ضد طليقها الفنان أحمد سعد تطالب فيها بالمتعة والعدة لتحكم المحكمة بحصولها على 270 ألف جنيه.

** تبادل محاضر!

كما أقامت الفنانة رانيا يوسف دعوى خلع ضد زوجها المنتج محمد مختار وواصل الطرفان رفع القضايا إحداها كانت تحرير محضر من مختار ضد الفنانة اتهمها بتحريض أبنائهما على كراهيته وآخر من رانيا ضده بسبب عدم دفع النفقة .. ومشوار صغير حتي محكمة الأسرة لتكتشف مزيدا من الملفات بعنوانها العريض :"نجمات لها نفقات"!