رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”لست نادمة”.. منى عبد الغني تروي رحلتها مع الحجاب بعد وفاة شقيقها

المصير

الأربعاء, 15 مايو, 2024

10:45 ص

كشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، عن توقيت ارتدائها الحجاب، وذلك عقب وفاة شقيقها، موضحة أنها لن تندم أبدًا على هذا القرار ورفضها للمغريات.

وقالت منى عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية، إنها قررت أن تغير أسلوب حياتها بعد وفاة شقيقها، حتى تكون مستعدة للقاء ربنا، مشيرة إلى أنها ارتدت الحجاب بناءً على تراكمات قديمة.

وأكدت عبد الغني أن الإنسان الواعي، الذي لديه عقل، لابد أن يغتنم الفرصة، قائلة: "الإنسان الذي لديه عقل عندما تأتيه فرصة الالتزام ولم يتمسك بها من الممكن ألا تأتي مرة أخري، وأخدت قراري وعمري ما ندمت، وبسأل ربنا أنه يثبتني".

وأوضحت منى عبد الغني أنها تتمنى أن تكون قدوة حسنة، مؤكدة أنها تدعي طوال الوقت بأن تكون مصدر للخير، قائلة: "لازم تكون كل حاجة تليق بالمشاهد اللي بيتفرج علينا، والتريند ممكن يوصل بالصدق، المهم هتحسب في ميزان حسناتك أم سيئاتك، وليس بالتريند".

ورتلت الإعلامية منى عبد الغني، آيات من القرآن الكريم في هذا اللقاء، حيث قرأت آية من سورة البقرة، وهي: "ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ".