رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد غياب 6 سنوات .. هل سيكون بيومي فؤاد تميمة نحس لغادة عبد الرازق من جديد؟

المصير

الأحد, 12 مايو, 2024

04:59 م

تعود الفنانة غادة عبدالرازق للساحة السينمائية بعد غياب استمر 6 سنوات، بفيلم جديد "تاني تاني"، والمقرر عرضه في دور السينما 22 مايو الجاري.


ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم بيومي فؤاد وأحمد آدم وثراء جبيل ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن .

وهناك سؤال يطرح نفسه، هل سيكون بيومي فؤاد تميمة نحس لغادة عبد الرازق، أو لاي فنان يشاركه العمل، خاصة بعد انطفاء نجمه، بسبب الأحداث الأخيرة، التي دارت بينه وبين الفنان محمد سلام، والتي أثارت غضب الجماهير، وسحبت من رصيده لدنا الشارع المصري، خاصة و ان الأعمال الأخيرة، لبيومي فؤاد لم تنال أي نجاح، أو اشادة جمهيرية، مثل فيلم " اسود ألوان" ، ومسلسل " سكوت شات" الذي عرض في رمضان الماضي.

وكأن هناك حاجز نفسي، وضع بين بيومي فؤاد الجماهير المصرية، جعلهم يعرضون عن متابعة أعماله.

فيلم “تاني تاني” من آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوي، حيث يُعرض بعد عامين ونصف من وفاته.

رحل محمد نبوي عن عالمنا في أبريل 2021، ويعد فيلم “تاني تاني” ثالث تعاون بين محمد نبوى وأحمد آدم بعدما قدما سويًا فيلمي "القرموطي على خط النار" وصابر وراضي" .

فيلم تاني تاني


تدور أحداث فيلم “تاني تاني” في إطار كوميدي حول زيكو "أحمد آدم" وبيبو "بيومي فؤاد" اللذان يتنافسان على كسب قلب الشخصية التي تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق، ومن المقرر عرض الفيلم في السينما 22 مايو الجاري.