رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في يوم ميلادها.. الفاشونيستا الصغيرة وتين رامز تتحدث للمصير

المصير

الإثنين, 6 مايو, 2024

08:31 م

غالباً ما ينتقل طابع الأم المميز والذوق الرفيع إلى الإبنة، ويضيف إلى شخصيتها رونق خاص و حيوية. وفي لقاء خاص للمصير مع والدة الطفلة وتين رامز، أحد الوجوه المميزة في عالم الموضة، والأزياء المصري.

وتحدثت والدة وتين عن ذوقها الرفيع و حسها المرهف، في إختيار الملابس وتوظيفها بالطريقة الصحيحة، التي تخدم الموديل المعروض، وكيف تتميز الطفلة بالأناقة الدائمة وحرصها الشديد، على أن تكون جميع اللوكات من إختيارها.

وأضافت والدة وتين عن شخصيتها القوية، ولباقة أسلوبها وكيف تجذب كل من تتحدث إليه، بطلاقة لسانها وحضورها القوي، بالإضافة إلى إهتمامها الشديد بالتحصيل الدراسي والتفوق العلمي، وكيف تعمل دائماً على تحقيق مستوى عالي والحصول على الدرجات المثالية.

وعبرت والدة وتين عن حبها الشديد لعائلتها وأصدقائها، وحرصها المستمر على تنظيم الوقت، والتنسيق بين الدراسة ومجال الأزياء وصنع عالمها الإبداعي الخاص بها.

وشاركت الطفلة وتين المصير بعض لقطات الفيديو الخاصة بأوقات التصوير، وطريقتها في إختيار الأوت فيت الخاص بها وتنسيق الألوان، وعبرت عن سعادتها الشديدة بيوم ميلادها الذي فاجأتها أسرتها، بالإحتفال به على طريقتهم الخاصة.

واشتركت وتين في العديد من لوكات التصوير، وعرض الموديلات الخاصة بالمصانع والشركات المصرية، ويظهر دائماً ألبوم الطفلة وتين في العروض بشكل مستمر، محافظة على ظهورها المتجدد الأنيق.

وفي هذا السياق عبرت والدة وتين عن حبها الشديد الفاشون والموضة، والذي إستطاعت أن تنقله إلى وتين، ومشاركتها الدائمة لها في إختيار ملابسها، وصنعها بنفسها مع إضافة بعض اللمسات الإبداعية التي تفصلها وتين، لتظهر دائماً في أفضل حالاتها.