رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كاميرا محمد عاطف.. تحلق بأطفال ”الفاشون” إلى العالمية

المصير

الأحد, 5 مايو, 2024

01:14 م

ضجة كبيرة وعالم من البهجة والإبداع الفني، أحدثتها جلسات تصوير المبدع محمد عاطف، صاحب أشهر لقطات عالم التصوير والفاشون الخاص بالأطفال.

وظهرت العديد من الوجوه الجديدة، والتي اقتحمت عالم الموضة وكانت من إكتشاف المصور المبدع محمد عاطف، صاحب أشهر ألبومات التصوير من داخل عروض أزياء الموضة الحديثة، وجلسات التصوير الفوتوغرافي.

عندما تجتمع اللمسات الإبداعية في التصوير، مع الحس الفني الذي يجمع بين بساطة اللقطات، والإبداع في التعامل مع الأطفال تكون النتيجة الحصول على أفضل صور تركت بصمة في عالم الموضة في ملابس الأطفال في مصر، لتطرق باب العالمية.

وقد إنتشرت جلسات تصوير المبدع محمد عاطف، في جميع أنحاء العالم العربي من بينها لبنان وسوريا وأيضاً أنحاء العالم الأوروبي، لتدخل مصر آفاق جديدة في عالم الأزياء الحديثة، وتصنع طابعاً مميزا للصناعة المصرية في ملابس الأطفال.

حضور المصور المبدع محمد عاطف يظهر في جميع مواسم عروض الأزياء المصرية، حيث يعتبر أول مصري متخصص في عالم تصوير الفاشون والموضة، وأفضل الشخصيات التي يفضل الأطفال التعامل معها.

وقد أثار أحدث فوتوسيشن للفنان محمد عاطف ضجة إعلامية كبيرة، حيث أظهر قدرة الطفل المصري على محاكاة العالمية، واكتشاف مواهب الصغار في عالم الفن والأزياء، مع الحفاظ على لمسات الطفولة البريئة.

والجدير بالذكر أن صالات عروض الأزياء الدولية، داخل أرض المعارض شهدت طفرة كبيرة في عالم الأزياء وعرض الماركات المصرية، حيث ساعدت أصحاب المصانع وشركات الملابس في عرض منتجاتهم، والتسويق بأفضل صورة وتحسين سوق المنتج المصري، الذي أثبت جدارة كبيرة سواءً في مستوى الخامات المستخدمة أو جودة وإتقان الصناعة.
وكان المصور محمد عاطف حاضراً بقوة في جميع عروض الأزياء، وظهرت بصمته الإبداعية في إظهار جمال الفتيات الصغار على ممشى العرض.