رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مشهد مخزي”.. خالد منتصر معلقا على تقبيل حسام موافي يد أبو العينين

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

01:35 م

كتبت - أميرة عاطف

عقب تصدّر اسم الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول مستخدمون صورة يظهر خلالها «موافي»، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين.

تباينت الأراء، بين مهاجم ومدافع، حيث رأى البعض أن ما قام به من تقبيل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، وضع مشين ومهين للعلم والعلماء، وهناك من تعاطف معه، وقال إنها حرية شخصية، وإن بينهم علاقة صداقة، وهو حر في التعبير عن مشاعره، وهناك من اتهمه بأنه عبد للمادة، حيث أن برنامجه " ربي زدني علما" يعرض على قناة صدى البلد المملوكة لمحمد أبو العينين.

وانتقد الدكتور والإعلامي خالد منتصر، موقف الدكتور حسام موافي ، وقال عبر صفحته على فيس بوك، "أصدقاء كتير بعتولي صورة أستاذ طب راكع، بيبوس يد رجل أعمال ، خلاه يقدم بضاعة الإعجاز المضروبة، كان نفسي ماشفش المشهد المخزي دا في حياتي، بكيت من الحزن".

وجاءت بعض تعليقات الجمهور على مواقع السوشيال ميديا كالآتي، "هما صحاب و حرين يبوس ايده يبوس راسه يحضنه دي مشاعر خاصه بينهم و خاصه جدا و مش من حق حد إنه ينصب نفسه قاضي يحاكمهم كل واحد حر في حياته هو احنا اشتريناه مثلا في ايه ما كل واحد حر".

وآخر قال : "واضح ان الناس نسيت ان في ربنا و عملت نفسها قضاة ماشية تحاسب غيرها والله كلنا لولا ستر الله محدش فينا هيبص في وش التاني لكن إزاي مننظرش على بعض إزاي منزايدش على بعض ازاي منطلعش نقلل من بعض و نقول ينفع و مينفعش ربنا يهدي الناس ولله دع الخلق للخالق و كل واحد يبقي علي حياته و افعاله و اهله و عياله هيلاقي بلاوي بدل ما عمالين يتسلطو علي حياه غيرهم و مشغولين بحياة غيرهم".

وعلق آخر قائلا: "أسوأ حاجه إنك تنخدع في حد كنت شايفه بني ادم سوى وكويس وبيتكلم ديما بالاحاديث والقرأن وتحس انه منك وليك، وشايفه اخر الرجال المحترمين، وبعدين تكتشف انه زيه زي غيره من الدعاة المأجورين والإاعلامين أصحاب السبوبة ويقبل الايادي لينال الرضا من اصحاب المال والسلطة".