رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حفل زفاف كامل تحت الماء في المغرب .. كيف تم ذلك ؟

المصير

الأربعاء, 1 مايو, 2024

08:40 م

أقدم زوجين على الاحتفال بطريقة مختلفة أذهلت الكل، حيث قام الفريق المكلف بالإشراف على تنفيذ هذه المهمة بتجهيز جميع المعدات اللازمة، بما في ذلك ملابس الغوص وأثاث للحفل مثل الطاولات والكراسي والورود، و تم تجهيز هذه الأغراض وإنزالها إلى أعماق البحر قبل نزول العروسين.

غوص رومانسي


توجه العروسان إلى الماء ودخلوا في غوص رومانسي تحت الماء، وصرح رضوان بوحساين قائلاً: "تلقينا في البداية طلبًا من العريس الذي أظهر جدية كبيرة في رغبته بتنظيم طلب زواج خاص تحت الماء، حيث سيقوم بطلب يد حبيبته ومن ثم إقامة حفل مميز بين الأسماك وتقديم الخاتم، فسارعنا لمساعدته وتحقيق رغبته".
حفلات زفاف كاملة تحت الماء


وبعد نجاح هذه التجربة، احدثت رواجًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأ الفريق في تلقي طلبات متزايدة لتنظيم تجارب مماثلة، وقرروا توسيع خدماتهم وتوفير المزيد من المعدات وملابس الغوص لتلبية الطلب المتزايد، وقاموا بتنظيم حفلات زفاف كاملة تحت الماء بحضور الأهل والأصدقاء.


تصريحات رئيس فريق الغوص


أشار بوحساين رئيس فريق الغوص إلى أن هذه التجربة هي الأولى من نوعها في المغرب، وأن الفريق لم يضع شروطًا محددة للمشاركة في هذه التجربة سوى ضمان السلامة البدنية والصحية للمشاركين، وقد قاموا أيضًا بتوثيق هذه اللحظات المميزة بكاميرات محترفة لتخليد ذكرى هذا الحدث الفريد.