رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ينجو من الموت بأعجوبة .. يوتيوبر شهير يتعرض لحادث أليم .. ما القصة؟

المصير

الأربعاء, 1 مايو, 2024

06:01 م

تعرض اليوتيوبر الأمريكي أنتوني لحادث تحطم طائرته المظلية لكنه نجا بأعجوبة، بعدما اصطدمت بالأرض وسقطت بسرعة تصل إلى 48 ميلاً في الساعة.

تفاصيل الواقعة

اختبر فيلا، البالغ من العمر 33 عامًا، طائرة "BGD Luna 3" في متنزه "Enchanted Rock State Park" بولاية تكساس الأمريكية، عندما تعرضت الطائرة لانقلاب مفاجئ من ارتفاع يتراوح بين 85 إلى 100 قدم في الجو.

الحادث بالتفصيل

شارك اليوتيوبر الحادثة على حسابه في "يوتيوب"، حيث نشر مقطع فيديو يظهر الحادث ونصف ساعة منه قضاها فيلا ملقى على الأرض متألمًا، حتى وصلت الفرق الطبية إلى الموقع لتقديم الإسعافات.

وقت الحادث


لم يكشف فيلا عن وقت وقوع الحادث، وظهر وهو يتلقى العلاج في المستشفى بسبب كسور في الرقبة والظهر والحوض والذراع اليمنى، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل".

سبب الحادث

وأوضح فيلا أن سبب الحادث كان فقدانه لعقدة شد صغيرة أثناء فحص الطائرة قبل الإقلاع، مما تسبب في فقدان الطائرة التحكم وسقوطها، وأشار إلى أن تطبيق المكابح على الطائرة المتسارعة بالكامل يؤدي إلى نفس النتيجة.

وثق الحادث من ثلاث زوايا مختلفة في الفيديو، حيث ظهر فيلا وهو يصرخ من الألم ويطلب المساعدة من الطوارئ عبر الهاتف، مع وعد بتوثيق عملية تعافيه والعودة إلى الطيران في أسرع وقت ممكن.