رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سعر الواحدة يشتري قرية سياحية.. بالصور أغلي 3 ساعات في العالم

المصير

الأربعاء, 1 مايو, 2024

01:43 م

تُعتبر الساعات الفاخرة مرغوبة ليس فقط لوظيفتها ولكن كرمز للمكانة والحرفية والأناقة الخالدة، حيث يشتري الناس أغلى الساعات في العالم لأسباب مختلفة، كتعبير عن النجاح، أو تقدير للهندسة الدقيقة، أو ببساطة باعتبارها إرثًا يتوارثه الأجيال.

وفي السطور التالية نستعرض معًا أغلي ساعة في العالم وهي من ماركة غراف Graff العالمية.

ساعة Graff Diamonds Hallucinatio من ماركة غراف Graff

تعتبر هذة الساعة التي صنعتها شركة "غراف" في عام 2014 من أغلى الساعات في العالم وسعرها 55 مليون دولار، وكان لورانس غراف، رئيس مجلس إدارة شركة Graff Diamonds، هو من فكر في هذه التحفة الفنية.

صُممت الساعة من 110 قيراط من ألماس متعدد الألوان في قطع مختلفة ومدمجة في سوار من البلاتين، وبحركة كوارتز، ودمجت بسلاسة بين أحدث صيحات الموضة وعالم صناعة الساعات.

ساعة Graff Diamonds The Fascination من ماركة غراف Graff

إذا كنتٍ تبحثين عن الفخامة إليك أغلى ساعة بالعالم وهي ساعة الألماس التي تتكون من ى 152.96 قيراطاً من الألماس الأبيض، وجاءت بسوار مرصع بالماس

وصممت الساعة في عام 2015 بميناء مرصع بماسة نادرة على شكل كمثري بوزن 38.13 قيراطًا، ومكن فصلها وارتدائها كخاتم، كما جاءت بحركة كوارتز.

ساعة Chopard 201- Carat من ماركة شوبار Chopard

لإطلالة أنيقة وفاخرة نقدم لكم ساعة Chopard 201- Carat، المصممة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط.

صُممت الساعة بحركة ميكانيكية، وتتزين بـ 874 ماسة، يبلغ مجموعها 201 قيراط ووخطف الأنظار بمجموعة من الألوان.

تعتبر هذه الساعة التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار بمثابة أعظم إبداع لصانع الساعات السويسري كارل شوفوليه الثالث، وهي الاختيار المفضل بين المشاهير والملوك.

تمتد جاذبية هذه الساعة إلى ما هو أبعد من بريقها، عندما تضغط على الآلية المحملة بنابض، تتفتح ثلاثة ماسات على شكل قلب وردي 15 قيراطًا، والأزرق 12 قيراطًا، والأبيض عيار 11 قيراطًا، مثل بتلات الزهور، لتكشف عن وجه الساعة المرصوف بالألماس، ويوجد بداخلها ثلاث ماسات صفراء على شكل كمثرى يبلغ مجموع وزنها 8.45 قيراطًا.