رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نمبر 2 .. شبيه محمد رمضان يثير السخرية

المصير

الثلاثاء, 30 إبريل, 2024

01:44 م

ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، شبيه يضيف نفسه إلى عالم الفن، وهو شبيه الممثل محمد رمضان" والذي ظهر في إحدى حلقات برنامج "شاي بالياسمين" على قناة النهار منذ أيام.

وأحدث ظهور هذا الشخص موجة سخرية واسعة، وغضب عارم على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث طالبت فئة من الجمهور بإيقاف إستضافة هذه النماذج السيئة، والتي لا تضيف شيئاً !

وقد ظهر الشاب محمد جبريل وهو يرتدي ملابس غريبة وبعض الإكسسوارات، التي تجعله يشبه محمد رمضان و قام بتأدية بعض الحركات التمثيلية والاستعراضية، مما أثار موجة كبيرة من الهزل والسخرية.

والشاب محمد جبريل أحد سكان مصر القديمة، أطلق عليه سكان منطقته وأصدقائه ( لقب نمبر 2) وذلك بسبب تشبهه بالممثل محمد رمضان، ويذكر أنه قام بالعديد من الحفلات مستغلاً الشبه بينهما، و تقاضى مبلغا من المال وادعى في حوار صحفي أن محمد رمضان يشجعه دائماً، ولكن أطلق رواد التواصل الإجتماعي حملات لوقف هذه الظاهرة الغريبة.

والجدير بالذكر أنه تم استضافة شبيه محمد منير قبل ذلك، حيث أصبح البعض يستغل السوشيال ميديا، ويفعل أي شيء مقابل الزهور والحصول على المشاهدات وآخرهم، شخص يدعي الشبه بينه وبين النجم عمرو دياب، وبدأ يستغل ذلك بإقامة الحفلات الغنائية مقابل تذاكر مالية.