رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد زفافه في أحضان الأهرامات.. أهم 10 معلومات عن الملياردير الهندي أنكور جاين

المصير

الإثنين, 29 إبريل, 2024

10:05 م

في أحضان الأهرامات أقام حفل زفافه الأسطوري الذي بلغت تكلفته 3 ملايين دولار وفقا لتصريحات المقربين، مما أثار الجدل بين جموع المصريين وجعل إسمه متداولا ومعروفا في أوساطهم.

وخطف حفل زفاف رجل الأعمال والملياردير الهندي صاحب الجنسية الأمريكية أنكور جاين على عارضة الأزياء والمصارعة السابقة في اتحاد WWE إريكا هاموند في ساحة الصوت والضوء بالأهرامات أنظار العالم، واعتبره الناشطون فكرة ترويجية رائعة للسياحة في مصر.

10 معلومات لا تعرفها عن الملياردير الهندي أنكور جاين

1-الملياردير الهندي الأصل الأمريكي الجنسية أنكور جاين ووالده جمعتهما بعالم الآثار المصرية زاهي حواس علاقة صداقة قوية، وحرصا على زيارته في مصر قبل نحو 15 عامًا، وعند سفر «حواس» لإلقاء محاضرة في نيويورك، حرص «أنكور» على إقامة حفل ضخم على شرفه حضره العديد من نجوم السينما والفن والصحافة والإعلام.

2-ولد في مدينة بيلفيو -واشنطن، ونشأ في ريدموند، واشنطن، ووالداه آنو ونافين جاين، وكلاهما من رواد الأعمال في صناعة التكنولوجيا.

3-التحق بمدرسة وارتون بجامعة بنسلفانيا، وفي سن الحادية عشرة، قام بإنشاء موقع الويب MyOnlineQuiz.com .

4-المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةBilt Rewards.

5-في عام 2008، أسس جاين جمعية كايروس، وهي حاضنة لرواد الأعمال الشباب، من خلال كايروس، حدد جاين رواد الأعمال القادمين من الجامعات وعمل معهم لإطلاق مشاريع جديدة تعالج قضايا في مجالات مثل الرعاية الصحية والمياه النظيفة والنقل العالمي والتعليم.

6-تم اختيار جمعية كايروس المملوكة لأنكور جاين كشريك في شركة Startup America التابعة للرئيس باراك أوباما .

7-في عام 2012، أصبح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا هومين التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو.

8-أصبح نائب رئيس شركة Tinder بعد أن استحوذت تندر على شركة هومين في عام 2016.

9-في عام 2017، تم اختيار جاين كقائد عالمي شاب من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس وأطلق عليه اسم "أفضل شاب يبلغ من العمر 21 عامًا في العالم" من قبل شركة Inc.

10-في نفس العام تم إدراجه في نفس العام في قائمة أفضل 30 رجل أعمال تحت سن ال30 من قبل Forbes، بالإضافة إلى اختياره في قوائم مماثلة من قبل شركة Inc، و كريستيان ساينس مونيتور .