رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مصطفى جوزي”.. فيديو يسخر من ”قبلات وأحضان” دنيا عبد العزيز في حفل زفاف!

المصير

الإثنين, 22 إبريل, 2024

11:54 ص

كتب - شريف سمير:
كثيرا ما أثارت الفنانة دنيا عبد العزيز الجدل ولفتت الأنظار بلقطاتها المثيرة .. من حفل زفافها الضخم على زوجها المهندس مصطفى كامل فى نويبع وإطلالها على شاطىء البحر بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري، وارتداء الطرحة بشكل مختلف، مع حذاء رياضي يساعدها على الحركة .. إلى ظهورها فى جلسات تصوير فوتوغرافي "فوتو سيشن" لتسريحة شعر شقر عجيبة ومكياج مرعب لايناسب هيئتها التى اعتاد عليها جمهورها، وفوق كل ذلك ارتداؤها شورت أسود وسترة سوداء ومجموعة من الإكسسوارات الذهبية المفتعلة!.

** قبلات وأحضان!

ومؤخرا، انتفضت السوشيال ميديا سخرية ومزاحا وتعليقات على قبلات وأحضان متبادلة بين "دنيا" وبعض الحاضرين فى حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، ومنهم الفنان إيهاب توفيق والمنتج عماد زيادة، وتنتهي كل قبلة بتعارف بين بطل اللقطة وزوج الفنانة الشهيرة، لتقدمه فى كل مرة قائلة :" مصطفى جوزى"! .. لينطلق سيل من التعليقات علي شاكلة "ممكن نتعرف بقى" و"تشرفنا يا درش".. بالإضافة إلى مطالبة بعض رواد منصة إكس الفنانة دنيا بالحرص على صورتها ومظهرها على نحو أفضل!

** "كامننا" فى الفرح!

وأحيا النجم محمد فؤاد حفل زفاف ابنه عبد الرحمن المقام داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وغنى خلال الحفل أغنية "يا أصلي" وأغنية "كامننا"، وقد تفاعل معهما العروسان والضيوف، وحضر عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة حفل الزفاف منهم: طاهر أبو زيد، ومنال سلامة ، وهاني رمزي، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إيهاب توفيق.
واحتفل الفنان محمد فؤاد بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

** .. وحضر الهضبة!

كما أحيا فقرات الحفل الهضبة عمرو دياب بأغنية "يا أنا يا لأ"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الحضور، كما غنى إيهاب توفيق "الله عليك يا سيدي" و"أحلى منهم" وغيرهما من أغنياته الشهيرة.

https://twitter.com/ahmedaabed202/status/1782019040224903247?t=tOEniddCSEIgYHvN_fXClg&s=19