رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”لؤي الشامي” يخطو بثبات في صالات العرض العالمية

المصير

الأربعاء, 17 إبريل, 2024

09:04 م

تطور عالم الأزياء بصورة كبيرة في مصر في الفترة الأخيرة، وظهرت وجوه جديدة تركت بصمات الإبداع والتميز، على المستوى الفني والعالمي.

" لؤي الشامي" عارض الأزياء الدولي، جمع بين جمال الهيئة ونقاء الجوهر ينفرد بملامح جذابة و وجه طفولي جميل.

تحدث المصير في لقاء مع " لؤي الشامي"، عبر فيه عن حبه الشديد لعالم الموضة، إلى جانب هواياته التي مكنته من صنع بصماته الخاصة، وحبه الشديد للحركة وأداء الرقصات المختلفة، التي مكنته من التواجد الدائم في عروض الأزياء العالمية، والتي يشاهدها الجمهور العربي والأجنبي، لتغزو صور لؤي مواقع التواصل الإجتماعي.

وبسؤال "لؤي" عن سر تجدد لوكات التصوير، والظهور كل مرة بهيئة مختلفة تماماً، عبر الطفل عن متابعته المستمرة للعروض العالمية، ورغبته الدائمة في التميز على طريقته الخاصة.

كشف لؤي عن سر حركته وخفته على أرض الـ" Run way fashion "، لتظهر لنا موهبة جديدة وهى الرقص العالمي، ومشاركته الدائمة في حفلات المدرسة برقضات مختلفة، لتظهر لنا خفة الطفولة و جاذبية الشباب.

خطف الطفل لؤي الأنظار في عروض ديفيليه كيدز الدولية، لتشتعل صالة العرض بخفة وبراءة "لؤي" تاركاً بصمة عالمية، لن تتكرر في عالم الموضة، وخطوات طفولية تجذب الكبير والصغير.

والجدير بالذكر أن' لؤي' يمتلك شخصية فريدة تتنوع بين الهدوء والفكاهة وخفة الظل، ولكن يستطيع بذكاء حاد أن ينفرد بكل صفة، ليظهر لنا بوقار الهيئة و الشخصية الرزينة أثناء التصوير، ليعود إلى شخصيته الخفيفة والمرحة مع اصدقائه وعائلته.

وأنهى لؤي حديثه مع المصير معبراً عن حبه لعمله و مجال الأزياء، وهدفه في التميز وصنع عالم خاص به

و عبر عن عطفه إلى درجة كبيرة جداً على الحيوانات وحبه لتربية الأنواع المختلفة منها.