رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مثلث برمودا خفايا الأطلسي، 3 لعنات من ممالك الجن

المصير

الإثنين, 15 إبريل, 2024

10:20 م

يخفي عالم البحار والمحيطات الكثير من أسرار الكون، ألغاز وغرائب لم يستطع أحد من العلماء الوصول إلى سر الشفرة، منطقة "مثلث برمودا" أو كما تسمى شيطان المحيط الأطلسي و أوقيانوس الأطلنطي خاطف السفن، و مدمر الطائرات.

لغز منطقة برمودا ظل حتى الآن بلا حل، وأسرار خارج حدود المنطق والعقل.

حدود مثلث برمودا

منطقة مثلث برمودا ليس لها تصنيف على الخريطة، يطلق عليها اسم منطقة المليون كيلو متر مربع، ارتبطت منذ قرون بالعديد من الأحداث المريبة والظواهر الطبيعية، التي ظلت حتى الآن بلا تفسير ولم يستطع أحد العلماء، ايجاد الشفرة الحقيقية أو لغز مثلث برمودا.

مثلث برمودا هى منطقة افتراضية و مثلث متساوي الأضلاع، كل ضلع طوله 1500 كيلومتر مربع.

مساحة منطقة مثلث برمودا

مساحة المنطلقة الإجمالية تبلغ 1,000,000 كيلو متر مربع، وحتى الآن لم يتم ترسيم الحدود الخاصة بمنطقة مثلث برمودا، أو منطقة بداية الخطر الفعلية.

أين تقع منطقة مثلث برمودا ؟

تشغل منطقة مثلث برمودا أو مثلث الشيطان الجزء الغربي من المحيط الأطلسي.

مثلث برمودا يطل على ساحل ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا البريطانية وأيضاً منطقة جزر البهاما.

برمودا وفورموزا مثلثات الشيطان

منطقة مثلث برمودا هى الوجه الثاني لمنطقة مثلث التنين، شيطان المحيط الهادئ وتقع بين منطقة تايوان والفلبين واليابان، وارتبطت بالعديد من حوادث الاختفاء التي أدهشت الجميع، وتعتبر شقيقة منطقة مثلث برمودا حيث ارتبط مثلث برمودا ومثلث فورموزا (التنين)، بممالك الجن و عرش ابليس و السيطرة على عالم البحار، من هذه المناطق.

مقبرة السفن و الطائرات

يو اس سيكلوبيس

اختفت سفينة المنجنيز والمعادن "يو اس سيكلوبيس" الأمريكية داخل حدود منطقة مثلث برمودا، في عام 1918 ولكن الأغرب هو اختفاء كافة الركاب الذين زاد عددهم عن 308 راكب، ولم يعثر على أثر للسفينة أو أحد من طواقم العمل.

قاذفات طوربيد 1945

سجل مثلث برمودا أقسى حوادث الاحتفاء، حيث اختفت 5 قاذفات أمريكية من طراز (فلايت 14)، ولم يعثر على أي أجزاء من حطام أي قاذفة، كما تم فقد 14 طيار والأغرب هو أن طائرة الاستطلاع والبحث فقدت أيضاً!

نداءات الاستغاثة الغامضة

تعود حوادث الاختفاء في منطقة مثلث برمودا، إلى مايقارب ال 100 عام فقد تم إرسال نداء استغاثه من سفن شحن تابعة للقوات الأمريكية، وكانت الاستغاثات غير مفسرة حيث أخبرهم القبطان، انهم يقتربون مننا !

وفقدت السفن ولم يعثر خفر السواحل على بقايا ولو أجزاء صغيرة، من أجسام السفن.

منطقة برمودا وغزو الفضاء

أرجع بعض علماء الفلك والفضاء السبب في هذه المنطقة، هو وجود مثلث الفضاء والذي تسكنه الكائنات الفضائيه، وهى المسؤولة عن عمليات اختطاف الطائرات والسفن، وأن الغزو الفضائي للأرض يبدأ من هذه النقطة 'مثلث برمودا'

الغيوم السداسية في برمودا

راندي سيرفيني أحد علماء جامعة ولاية أريزونا، ذكر عن اكتشاف "الغيوم السداسية"، قائلاً أنها تعتبر قنابل جوية شديدة الخطورة، تكفي الهلاك أي طائرة تمر فوق منطقة مثلث برمودا، وتفجر السفن بدون أن يبقى لها أثر.

وفسر بعض العلماء السبب في اضطراب حركة الملاحة في هذه المنطقة، يتواجد هذه الغيوم السداسية، والتي تنتشر على مايزيد من 1800 كيلو متر من مساحة مثلث برمودا.

كريستوفر كولومبس وبرمودا اللعينة

ذكر كريستوفر كولومبس مكتشف الأمريكتين عن منطقة مثلث برمودا، وكيف كان مروره بها مخيفاً وكاد أن يهلك في هذه المنطقة، فقد وجدوا في كتابه ومذكرات عن الأمريكيتين، أن الشمال الحقيقي للعالم يلتقي مع الشمال المغناطيسي، ليشكل قوة جذب رهيبة أدت إلى انحراف البوصلة، وتسجيل إشارات عشوائية وتحرك المؤشر بحركة جنونية !

أسطورة أطلانتس المفقودة

تغنت القصص والروايات بحضارة اطلانتس المفقودة، وذكر عنها في الكثير من الكتابات والمقالات، وحتى الآن لا يوجد دليل قاطع على تواجدها، ولكن ذكرها أفلاطون في كتاباته مؤكداً أننا سنجدها في يوم من الأيام، وذكر بعض الفلاسفة وجود حضارة اطلانتس المفقودة في هذه المنطقة، وكيف يتمتع أهلها بقوة جذب وسحر عجيبة، لذلك تم ربط هذه الأسطورة بمنطقة مثلث برمودا.

أسطورة قوم بابل

ذكرت إحدى الأساطير في كتب التاريخ عن حضارة قوم بابل، من داخل منطقة مثلث برمودا وقاع المحيط الأطلسي، وكيف أغرقها الله في ظلمات البحر، وأن قوى الكريستال الذي غرق مع هذه الحضارة هى المسؤولة عن قوى الجذب والفجوة الزمنية الموجودة في هذا المكان، وكيف يمكن أن تسحب السفن وتمتص الطائرات إلى قاع المحيط.

ذكرت هذه الأسطورة في كتاب "مثلث برمودا جحيم الرعب الأزرق "، المترجم عن أسطورة برمودا الإنجليزية.

https://youtube.com/shorts/yuegSpjZrDs?si=954_lNHE3Emypbfe

كتاب خوزا و كرمان

صدر كتاب خوزا و كرمان بعد تصديق من مجمع البحوث الإسلامية، عن حقيقة طلاسم البحر المسحور في مثلث برمودا، وقاعدة الشيطان وتفسير نظريات الأطباق الطائرة، والتي ردتم رصدها من قبل خفر السواحل الأمريكية.

تناول كتاب خوزا و كرمان نقاط حول ذكر القرآن الكريم والسنة النبوية عن الكائنات الأخرى، والتي تسكن العالم غير البشر، ونظريات الدكتور مصطفى محمود عن مثلث برمودا و عن سكان جوف الأرض ويأجوج ومأجوج، كل هذا يعزز نظرية قواعد الشيطان والكائنات غير البشرية، والتي تقترب من منطقة مثلث برمودا في المحيط الأطلسي.

واستشهد في هذا الكتاب بالحديث النبوي الشريف:

لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوما صغار الأعين عراض الوجوه، كأن أعينهم حدق الجراد، وجوههم المجان المطرقة، ينتعلون الشعر، ويتخذون الدرق حتى يرتبطوا خيولهم بالنخل

كتاب الحقيقة الغائبة

ذكر في كتاب (الحقيقة الغائبة) حول أسرار مثلث برمودا والتين، وأدلة القرآن الكريم والسنة النبوية.

ناقش هذا الكتاب عن ممالك الجن و عرش ابليس، والتي أخبر عنها النبي :

عن جابر بن عبدالله قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

(عرش إبليس في البحر يبعث سراياه في كل يوم يفتنون الناس، فأعظمهم عنده أعظمهم فتنة للناس) رواه مسلم.

أخبر النبي صلى الله عليه وسلم، بمكان عرش ابليس و الشياطين تحت قيادته ولكن لم يخبر عن اسم المكان، فقد ذكر كلمة (البحر)، وهذا دليل على تواجده في منطقة مثلث برمودا.

سجلت العديد من حوادث الاختطاف والذي اعتبرها الكثير من العلماء، بسبب الجن والشياطين حيث يتخذ العالم الآخر من هذا المكان عرش، ويقتلون كل من يتعدى على حدود مملكتهم.

عرش إبليس ومنطقة برمودا

وعن جابر بن عبدالله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول: كذا وكذا، فيقول (إبليس): لا والله ما صنعت شيئاً، ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله، قال: فيقربه ويدنيه ويقول: نعم أنت) رواه الإمام أحمد.

اتخذ العلماء من هذا الحديث مرجع أساسي لتفسير غموض منطقة مثلث برمودا، وكيف يتم غزو العالم و التخطيط للفتك بالبشر، من وسط هذه المنطقة حيث يبعت ابليس سراياه تؤذي البشر وتضر بهم، وتنشر أعمال التخطيط من هذه المنطقة اللعينة.