رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بديلا لبنزرتي، طارق مصطفى يتلقى عرضاً لتدريب الوداد المغربي

المصير

الثلاثاء, 19 مارس, 2024

04:11 م

أكد طارق مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أنه تلقي عرضاً في الأيام الأخيرة، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي.

** بديا البنزرتي!

وقال مدرب البنك الأهلي، في تصريحات إذاعية، عبر برنامج "الكلام مضبوط"، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، إنه تلقي عرضاً رسمياً، لتولي القيادة الفنية لفريق الوداد المغربي، بدلاً من فوزي البنزرتي، مضيفا أنه يحب الكرة المغربية، خاصة أنه عمل داخل الدوري المغربي، والأجواء هناك رائعة، حيث تلقى اتصالاً هاتفياً من مسؤول داخل مجلس إدارة الوداد البيضاوي المغربي، لتولي القيادة الفنية للفريق، مؤكداً أن القرار في أيدى مجلس إدارة البنك الأهلي.

** مدرب المركز ال14

ويحتل نادي البنك الأهلي، المركز 14، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة، وحقق الفريق فوزاً هاماً، على ضيفه فريق الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

** الوداد البيضاوي في موقف لا يحسد عليه

ويسعى مسؤولو نادي الوداد البيضاوي المغربي، إلى تغيير المدرب التونسي البنزرتي، نظراً للنتائج المخيبة التي يقدمها الفريق في هذا الوسم.

وغادر وصيف النسخة الماضية، بطولة دوري أبطال أفريقيا، من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق سيمبا التنزاني، الذي حل في المركز الثاني.

وتتوالى النتائج المؤسفة لجماهير النادي المغربي، حيث يحل الوداد المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 36، وبات على خطوات قليلة، لعدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، يحتل غريمه التقليدي فريق الرجاء البيضاوي المغربي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 54 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط، لعدم مشاركة الوداد البيضاوي في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024 .