رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ميدو والعميد على رأسهم، خمسة يكرهون محمد صلاح في مصر

المصير

الإثنين, 18 مارس, 2024

02:52 م

يقولون في الأمثلة الشعبية المصرية، عدوك عدو كارك، وينطبق المثل هنا على الهجوم الكبير والعنيف الذي يتعر له محمد نجم المنتخب المصري وهداف ليفربول الإنجليزي، من بعض نجوم الرياضة المصرية على الساحة الرياضية خلال الفترة الأخيرة.

أعداء محمد صلاح ومنتقديه في مصر وعلى رأسهم حسام حسن.

فلم يكن يعلم العميد، حسام حسن أن القدر سيسوقه إلى تدريب منتخب الفراعنة بعد أيام قليلة من الهجوم الذي شنه على صلاح في أمم إفريقيا بالكوت ديفوار 2023.

وشن حسن هجوما في وقت سابق على محمد صلاح، في تصريحات تلفزيونية له عبر فضائية ام بي سي، خلال تحليله لمباريات الفراعنة في كأس أمم إفريقيا، والتي بدأت تحديدا في لقاء الفراعنه أمام منتخب غانا، تعليقا على سؤال هل يمكن استبدال صلاح في المباريات؟:" لو كنت مديرا فنيا لمصر سأستبدله، حتى ليونيل ميسي يتم تغييره، لا يوجد لاعب في العالم لا يتم استبداله".
كما توعد العميد آنذاك، بعدم ضم صلاح إذا كان مديرا فنيا للمنتخب وذلك بسبب طريقة خروج صلاح من معسكر مصر، وعودته إلى فريقه ليفربول بسبب الإصابة، مؤكدا أن منتخب مصر خط أحمر، وكان على صلاح أن يستمر مع البعثة حتى نهاية المشوار.

إبراهيم حسن يهاجم صلاح

لم يسلم نجم ليفربول من هجوم حسام حسن فقط، بل امتد إلى شقيقه التوأم، إبراهيم حسن والذي انتقد اللاعب بشدة، بشأن الأزمة التي كان مثاره حينها على إصابة صلاح.

" كله في ميزان حسناته"

حيث سخر ابراهيم حسن، وقتها، من حديث كابتن الأهلي السابق مصطفى يونس عن محمد صلاح بأنه أسطورة وقدوة للجميع، وانه لا يوجد لاعب في مصر يفعل ما يفعله صلاح لبلده، ويجب أن يحتذى به، ليرد عليه إبراهيم حسن ساخرا " كله في ميزان حسناته".

https://www.elmaseer.com/55131

"مش هنيجيب لاعب غصب عنه"

ابراهيم حسن انتقد صلاح أيضا بعد أن أصبح مديرا المنتخب الوطني، عقب رفض ليفربول الإنجليزي طلب انضمام صلاح لمعسكر مارس الحالي.
مش هنجيب لاعب غصب عنه ، هكذا علق حسن علي رفض ليفربول انضمام صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده التوأم في وقت سابق للإعلان عن قائمة المنتخب لمعسكر مارس الحالي.

https://www.elmaseer.com/56907

ميدو يهاجم صلاح

لم يترك أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب السابق، ومقدم برنامج الريمونتادا عبر فضائية المحور المصرية، فرصة للحديث عن محمد صلاح الا وهاجمه فيها.

"صلاح معندوش كاريزما"

وهاجم نجم توتنهام هوتسبير السابق، محمد صلاح مع بداية تألقه في الملاعب الأوروبية بانه يفتقد إلى" الكاريزما" للاعبين العالميين، وأنه لاعب عادي و " موفق فقط".

ميدو ينتقد صلاح بسبب مغادرة المعسكر

كما انتقد نجم الزمالك السابق صلاح بشدة، عقب إعلان مغادرة نجم الريدز لمعسكر المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة بالكوت ديفوار، ساخر من إصابته التي لحقت به خلال مباراة غانا، بدور المجموعات.

سخرية ميدو لتدريبات صلاح في ليفربول

وبعد أيام فقط من توديع منتخب مصر للبطولة الإفريقية، سخر ميدو من صورة نشرها حساب ليفربول الإنجليزي، لتدريبات صلاح في الصالة الرياضية الخاصه بالنادي، عبر تدوينه له عبر منصة اكس " يااااه التدريبات دي جامدة أوووي ، صعب تتعمل الا في ليفربول.

لم يكتفي ميدو بذلك، فقد هاجم نجم الكرة المصرية على مدار تاريخها محمد صلاح مجددا، مع مطلع شهر رمضان، حيث علق نجم نادي الزمالك السابق، على أزمة محمد صلاح مع منتخب مصر، وعدم خوضه لمعسكر مارس في فترة التوقف الدولي.

ميدو "صلاح مينفعش يبقى كابتن المنتخب" و " ميهمنيش زعله"

وهاجم ميدو في تصريحات تلفزيونية على شاشة قناة النهار محمد صلاح واصفا إياه بأنه لا يصلح أن يكون قائد منتخب مصر "صلاح مينفعش يبقى كابتن منتخب مصر، وأنا بيدفعلي فلوس عشان أقول رأيي، صلاح مش كابتن، صلاح مينفعش يكون كابتن".
و أحمد حجازي الأحق بشارة الفراعنة.

https://www.elmaseer.com/57100

ابراهيم سعيد لصلاح
"اي حد مش عاجبه المنتخب مع السلامة".

لم يسلم نجمنا المصري وأسطورة ليفربول الإنجليزي من لسان لاعب الاهلي السابق ابراهيم سعيد بعد هجومه عليه، واتهامه لصلاح بأنه ليس مصابا وأنه" خاف على رجله وهرب من الماتش، واي حد مش عاجبه المنتخب مع السلامه".

إصابة صلاح مريبه

وشكك سعيد، في إصابة نجم ليفربول قائلا: "إصابة صلاح غريبة. هل يرى صلاح نفسه أعلى من منتخب مصر؟ هل يرى أن طموحه في ليفربول؟ هل رأى صلاح أن الأمور لا تسير معه على ما يرام؟ هل رأى أن لاعبي غانا يتعاملون بعنف زائد وأن ذلك قد يعرضه للإصابة؟"

وانتقد نجم الأهلي السابق صلاح بشدة، خلال تصريحاته عبر برنامجه على شاشة النهار، طالبا منه أن يترك شارة المنتخب الوطني لانه
ليس على قدر المسؤولية.

"صلاح حاططني في دماغه"

وأكد إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية له عبر، إ بي سي مصر، قائلا: " محمد صلاح حاططني في دماغه، وانا الكابتن بتاعه، وإذا كان هو صلاح أنا ابراهيم سعيد " .
مضيفا: "من وقت ما اتكلمت عن إصابة صلاح، وأدائه في ليفربول غير المنتخب، وأنا بتعرض لهجوم كبير".

وائل جمعة" تريزيجية أفضل من محمد صلاح"

وهاجم الصخرة وائل جمعة ،نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد صلاح، واصفاً أداءه بأنه دون المستوى عقب انتهاء مباراة منتخب مصر مع نظيره الغاني ببطولة أمم إفريقيا السابقة، ومشيدا بجناح المنتخب محمود حسن تريزيجية نجم الدوري التركي، وأنه مؤثر في المنتخب واهم لاعبيه خلال الأربع سنوات الماضية، قائلا: تريزيجية أفضل من صلاح

https://www.elmaseer.com/53883