رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”فيوتشر” كشف المستور، القصة الكاملة حول نقل رفعت فى ”طائرة صلاح”!

المصير

الإثنين, 18 مارس, 2024

02:09 م

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول تكفل نجم مصر وليفربول محمد صلاح بعلاج اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، وإرسال طائرة خاصة، لنقل اللاعب إلى إنجلترا.

وعلى الفور تم نقل الخبر، عبر الكثير من المواقع، بشأن اعتزام صلاح إرسال طائرة خاصة، لنقل رفعت إلى إنجلترا، واستكمال علاجه.


** دعبس ينفي التواصل مع صلاح

ونفي وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، تواصل صلاح، مع إدارة النادي، بشأن نقل رفعت، لتلقيه العلاج في لندن.

وقال دعبس، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة ETC، :"توجد العديد من الأخبار الخاطئة، بشأن تواصل صلاح معنا لإرسال طائرة خاصة، لنقل رفعت، إلى إنجلترا"، وأبدى دعبس دهشته من مروجي الشائعات، وأضاف: "مودرن فيوتشر، نادي استثماري، ولو طلب الأطباء، سفر اللاعب إلى الخارج، لفعلنا ولدينا القدرة المالية، على ذلك".

** النادى الاستثمارى!

وتابع :"منذ بداية إصابة اللاعب، ونفعل كل شيء، من أجل شفائه، وكان هناك نقص، في بعض الأجهزة، داخل المستشفى، ودفعنا أموالا، من أجل جلب هذه الأجهزة مثل جهاز غسيل الكلى.

واختتم حديثه قائلاً: "نفعل ما في وسعنا، لإنقاذ حياة اللاعب، سواء سيكمل معنا أو لا، وهذا واجب علينا، ورفعت من اللاعبين المحترمين، داخل الملاعب المصرية".

** تصريحات وزير الشباب والرياضة


ومن جانبه، أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه ليس لديه معلومات بتلك الأخبار ولم يسمع عنها، ولم يتواصل مع صلاح، فيما يتعلق بحالة رفعت.

** اتحاد الكرة يتنصل!


كما أعلن مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات صحفية، أن صلاح، لم يتواصل مع الاتحاد أو أعضاء المجلس، بشأن هذا الموضوع.

وقال المصدر :"إذا أراد صلاح، إرسال طائرة خاصة ونقل اللاعب إلى إنجلترا، يجب عليه التواصل مع إدارة مودرن فيوتشر أو أسرة اللاعب، وأن اتحاد الكرة ليس طرفاً في هذا الموضوع".