رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

النقد والجمهور إيد واحدة، ”عتبات البهجة” كأنه لم يكن!!

المصير

الأحد, 17 مارس, 2024

02:15 م

حصد مسلسل "عتبات البهجة" ردود أفعال غير متوقعة منذ بداية عرضه حتى الآن، والذي يشهد عودتين مهمتين للسباق الرمضاني وهم النجم الكبير يحيي الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة بعد غياب سنوات.

** شعبية الكينج!

ولعل جماهيرية الفخرانى وتاريخه الحافل بالأعمال الدرامية المهمة من أبرز العوامل التى حمست الجمهور إلى مشاهدة العمل خصوصا أنه يجمعه بالمخرج مجدي أبو عميرة الذي سبق وقدما معًا مسلسل "يتربي في عزو" الذي يعد بمثابة أيقونة في مشوار الفخراني، وعلى عكس المتوقع حصد المسلسل ردود أفعال سلبية منذ عرضه.

** رأى "ناقد"!

واعتبرت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، تجربة "عتبات البهجة" بالنسبة الفخرانى كأن لم تكن، مقارنة بتاريخه المشرف وبصماته الرائعة فى الماضى.

** قلم الجمهور!

وجاءت تعليقات الجماهير عن المسلسل كالتالي: "مسلسل تقليدي كأنه معمول في 2002 ، والفنان القدير يحيي الفخراني كبر قوي و شكله اتغير و أصبح يتحرك بصعوبه و يتكلم بصعوبه و المسلسل اصلا ممل جدا".

وعلق آخر: "مفيش فنان مهما كان عظيما كل أعماله ناجحة وهو له أعمال عظيمة زى شيخ العرب همام و الخواجة عبد القادر وونوس ويتربى فى عزو، وأما عن السن فيه ممثلين أمريكان يمكن أكبر منه ولسه بيمثلوا زى كلينت استوود و انتونى هوبكنز والتمثيل ليس حكرًا على الشباب".

** أبطال البهجة

ويضم "عتبات البهجة" عددا كبيرا من النجوم بصحبة الفخرانى، ومن أبرزهم، جومانا مراد، هنادي مهنا، عنبة، هشام إسماعيل، وفاء صادق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة وعن رواية لـ إبراهيم عبد المجيد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.