رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أشرف صبحي يجري اتصالات مكثفة للاطمئنان على أحمد رفعت ويكلف الطبية العليا بتوفير الرعاية الصحية

المصير

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

12:25 م

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالات مكثفة مع مسؤولو نادي مودرن فيوتشر، للاطمئنان على لاعب النادي أحمد رفعت، بعدما تعرض اللاعب إلى حالة من الاغماء، وسقوطه أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد.


ووجه وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بمتابعة الحالة الصحية والاطمئنان على اللاعب، ومؤكدا أنه يجب توفير جميع الرعاية الصحية التي يحتاجها اللاعب، وتقدم المساعدات.

القصة الكاملة

في البداية سقط اللاعب إلى رفعت على أرضية الملعب، في الدقيقة 88، أثناء مشاركته مع فريقه مودرن فيوتشر إمام الاتحاد السكندري، على ملعب الإسكندرية، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


وتم نقل اللاعب إلى أقرب مستشفى بواسطة عربيات الإسعاف، وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة، حالة رعب وقلق على اللاعب، كما تواجه الجماهير إلى المستشفى للاطمئنان على صحة اللاعب.


الاتحاد ومودرن فيوتشر في المستشفى


وتواجد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، داخل المستشفى للاطمئنان على صحة اللاعب، كذلك اللاعبين من الفريقين بجميع الأجهزة الفنية والطبية.


حسام حسن داخل المستشفى


حرص حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري، على التوجه إلى المستشفى للاطمئنان على أحمد رفعت.


كما حرص وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، الاطمئنان على اللاعب لحظة بلحظة.

مودرن فيوتشر يصدر بيانا

وكان مودرن فيوتشر قد أصدر بيانا رسمياً كشف من خلاله التطورات الأخيرة لحالة أحمد رفعت.

وقال البيان: يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت، بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعاني رفعت من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة، بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتابع مودرن فيوتشر في بيانه: "تتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لـ أحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت.