رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ظهور بشكل مثالي، تامر حسني بابا المفاجأت

المصير

الإثنين, 11 مارس, 2024

10:12 م

تامر حسني يحاول الظهور بصورة الأب المثالي


من الواضح للجميع أن الفنان تامر حسني، يحاول جاهدا الحفاظ على نفسية أبنائه، حيث أنه وبعد الإنفصال عن والدتهم وزوجته عارضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، يحرص تامر على الإجتماع الدائم معهم في المناسبات الرسمية وغيرها.

بعد الإنفصال اجتمع تامر مع زوجته وأبنائه في صورة عائلية وكانت بمناسبة العام الجديد.

وعلق عليها قائلا: "كل سنة، وأنتم طيبين، ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"


وهو شكل إيجابي ويحترم من الفنان تامر حسني، الذي يحافظ على الود والرحمة التي أوصى بها الله، والتي سبق واشار إليها تامر في منشور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بعد منشور بسمة طليقته ،والتي اعلنت به انفصالهما، وقال تامر حسني : "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".


وفاجأ المطرب تامر حسني وطليقته عارضة الأزياء والمطربة المعتزلة بسمة بوسيل متابعيهم، بالظهور مع أولادهم الثالثة على مائدةةرمضان المبارك.

وظهر علي تامر حسني وبسمة بوسيل علامات السعادة والبهجة لقضاء أول أيام شهر رمضان، وسط أولادهما برغم انفصالهما عن بعضهما البعض في وقت سابق.

وشارك تامر حسني هذا العام ، في موسم إعلانات رمضان 2024، ضمن حملة إعلانية كبيرة لصالح إحدى شركات منتجات البطاطس “شيبسي”.

وظهر تامر حسني في إعلانه الجديد وهو يقلد المسحراتي كما أنه قدم أغنية راقصة تحتوي علي مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري بمشاركة عدد من النجوم.


وأعلن الفنان تامر حسني في وقت سابق عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات، انستجرام: " توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ( ري ستارت ) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد، طولسة مکملین ترشيحات" مشيرا إلى أن العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.