رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بمشاركة صلاح، مباراة مجنونة بين السيتي وليفربول تشعل صدارة البريميرليج

المصير

الأحد, 10 مارس, 2024

07:48 م

تعادل فريق ليفربول مع ضيفه فريق مانشستر سيتي بهدف لكل منهما، في مباراة مثيرة، ضمن مواجهات الجولة 28، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفوق السيتي في شوط المباراة الأول

بدأ لاعبو السيتيزن، بضغط متقدم على دفاع ليفربول، في الدقائق الأولى من المباراة، حيث شكلوا العديد من الهجمات الخطيرة، لكن دفاع ليفربول تصدى لها

هدف مانشستر سيتي

افتتح مانشستر سيتي، التسجيل في الدقيقة 23، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب كيفين دي بروين، استقبالها اللاعب جون ستونز، بتسديدة رائعة داخل شباك الحارس كيليهير.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ضغط متواصل من لاعبو ليفربول، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح الفريق السماوي.

قمة الإثارة في الشوط الثاني

وشهد شوط المباراة الثاني إثارة مجنونة، حيث بدأ لاعبو ليفربول، بضغط منذ الدقائق الأولى من الشوط الثاني، لإدراك هدف التعادل، حتى حصل داروين نونيز، على ركلة جزاء في الدقيقة 47، بعد عرقلة من حارس السيتي البرازيلي إيدرسون، سجلها بنجاح أليكسيس ماك أليستر، في الدقيقة 50.

إصابة إيدرسون

تعرض الحارس إيدرسون للإصابة في الدقيقة 53، ليغادر الملعب، ويشارك بدلا منه الحارس ستيفان أورتيجا.

تغييرات ليفربول

وقام المدرب الألماني يورجن كلوب بإجراء تبديلات في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، بنزول النجم المصري محمد صلاح و أندرو روبيرتسون، بدلاً لكل من دومينيك سوبوسلاي وكونور برادلي.

صلاح يشارك

وشهدت المباراة قمة الإثارة والتشويق، بعدما شارك اللاعب المصري محمد صلاح، حيث مرر كرة ساحرة للكولومبي لويس دياز أهداها بغرابة أمام المرمى.

عاد ليفربول للضغط مرة أخرى، مع الدقيقة 80، ومجددا أهدار لاعبوه العديد من الفرص، لتشهد المباراة متعة كروية على ملعب أنفيلد، في أفضل مبارايات البريميرليج.

العارضة تحرم دوكو من هدف محقق

وأهدار اللاعب جيمي دوكو، هدف التقدم للسيتي في الدقيقة 89، بعد تسديدة رائعة، ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس كويفين كيليهير.

وطالب لاعبو ليفربول، بركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعد تدخل قوي من اللاعب جيمي دوكو، على لاعب الريدز، ماك أليستر وتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

صراع الصدارة بعد نهاية قمة الجولة 28

وبهذه النتيجة يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والتي جاء كالتالي:
1- أرسنال 64 نقطة.
2- ليفربول 64 نقطة.
3- مانشستر سيتي 63 نقطة.