رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رقم قياسي جديد لصلاح أمام السيتي

المصير

السبت, 9 مارس, 2024

06:57 م

بات النجم المصري محمد صلاح، على أعتاب رقماً قياسياً جديداً مع فريقه ليفربول، إذا استطاع التسجيل في مباراة فريقه غداً أمام منافسه فريق مانشستر سيتي.


ويصبح محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل 20 هدفاً مع الريدز، في الموسم السابع على التوالي، في جميع المسابقات المحلية والقارية، حال إدارك الفرعون المصري هدفاً في المباراة.

وسجل صلاح 19 هدف هذا الموسم مع الريدز في مختلف المسابقات، بواقع 15 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، و3 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي، بينما سجل هدف وحيد في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويستضيف فريق ليفربول منافسه فريق مانشستر سيتي، غداً في الساعة السادسة إلا ربع، على ملعب أنفيلد، في إطار مباريات الجولة 28، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد صلاح للمشاركة مع فريقه في مباراة سبارتا براغ، ضمن مباريات الذهاب للدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

صراع الهدفين

ويمتلك محمد صلاح 15 هدف، في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، والذي يتصدر الترتيب برصيد 18 هدف.

صراع الصدارة

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض الريدز 27 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل 6 مواجهات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

ويحتل مانشستر سيتي، وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62، حيث فاز الفريق السماوي في 19 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، بينما تلقي الهزيمة في ثلاث مباريات.

أرسنال في المركز الثالث

ويدخل فريق أرسنال مع فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، على صراع الصدارة، حيث يحتل المدفعية المركز الثالث برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة عند مانشستر سيتي ونقطتين عن ليفربول.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

التقي الفريقان في 128 مباراة في جميع البطولات، فاز ليفربول في 64 مباراة، وحقق مانشستر سيتي الفوز في 28 مواجهة، بينما تعادل الثنائي في 36 مواجهة جمعتهما.

كما شهدت مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، 53 مباراة انتصر ليفربول في 21 مباراة، وفاز السيتي في 12 مواجهة، بينما خيم التعادل في 20 مواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تذاع المباراة على شاشة قنوات بي أن سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.