رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

برعاية الفخراني والنبوي وريهام حجاج، سماء رمضان 2024 تتلألأ بالنجوم الشباب!

المصير

الجمعة, 8 مارس, 2024

03:06 م

أيام قليلة جدا تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وينتظر الجمهور المصري بل والعربي كله، المائدة الدرامية المتنوعة، من المسلسلات التليفزيونية، حيث يتواجد هذا الموسم أكثر من 35 عملا دراميا، تتنوع ما بين ، الأكشن والاجتماعي، والكوميدي، والسسبنس، والشعبي

ويتميز موسم 2024 بتوليفة بين النجوم الكبار ووجوه ، الشباب حيث احتضن كل من الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسله "عتبات البهجة" والنجم خالد النبوى، في مسلسله" إمبراطورية ميم"، والفنانة ريهام حجاج، في ".مسلسلها "صدفة

الكثير من الوجوه الصاعدة، حيث تحتاج هذه الأعمال الدرامية فى مضمونها وأحداثها إلى مشاركة هؤلاء الشباب، ولكن على كل المستويات فهو مكسب لهم ، وانطلاقة من خلال فنانين كبار، ومسلسلات منتظرة.

** سلامة: نراهن علي الشباب لأنهم طاقة أمل دائما

وأولى هذه المسلسلات مسلسل" صدفة"، والذي يضم أكبر عدد من الوجوه الشابة، وبالحديث مع مؤلف العمل السيناريست أيمن سلامة أوضح لنا ، سر مشاركة هؤلاء الشباب، وقال سلامة في تصريحات خاصة لـ"المصير" إن فريق عمل المسلسل حرص على دمج ومشاركات الشباب، الذين يمتلكون موهبة فنية، من خلال إعطائهم الفرصة الكاملة في هذا العمل، فالشباب دائما طاقة أمل، وإضافة، خاصة إذا وظفت بشكل يخدم الأحداث


وأضاف سلامة: أنه بالفعل تم اختيار 10 فنانين من الشباب نراهن عليهم بكل قوة ونرى أنهم نجوم مستقبل، خاصة وأن أحداث المسلسل تستوعب، هذا الدمج بين عدد من الشباب الجدد، مع النجوم أصحاب الخبرة، ومنهم نور إيهاب وعلاء خالد وسليم الترك ودهب و ورد شان ورقية


وتابع : حيث تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.


** حضن عتبات البهجة الدافئ


ومن المسلسلات التي تحتضن مجموعة من الشباب أيضا، مسلسل" عتبات البهجة" للفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي يشاركه عدد كبير من النجوم الشباب، والذي كعادته يساند الصغار، ويكتشف المواهب الشاية ويدعمها

ومنهم الفنان الشاب، مصطفى طلعت والذي بعد نجاحه فى "كل يوم حكاية"، يشارك ضمن أبطال, مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخرانى، ورؤية تليفزيونية وإشراف درامي للدكتور مدحت العدل، ومن إخراج المخرج الكبير مجدي أبوعميرة، وإنتاج جمال العدل، وعن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد.

يشارك أيضا الفنان السوري خالد شباط في عتبات البهجة، ويبدو أن دور خالد شباط من الطبقة المتوسطة التي تسعى للحصول على الفرص المناسبة والرزق، وكتبت الشركة المنتجة عبارة تبرز دور خالد شباط في المسلسل قائلة:"بيعافر مع الدنيا عشان يجيبها على مزاجه".

كما تواصل هنادي مهنا، تصوير مشاهدها في المسلسل، كما يُشارك المطرب الشاب مصطفى عنبة في الأحداث

ويناقش مسلسل عتبات البهجة العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية يظهر بهجت الأنصاري الذي يجسده الفخراني وهو انفلونسر على يوتيوب وله متابعين، ويقدم محتوى على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب باسم عتبات البهجة يحاول خلاله تقديم رسالة.

المايسترو خالد النبوي"

ومن ضمن المسلسلات التي احتضنت عددا من النجوم الشباب، مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي يشارك به العديد من النجوم الشباب، والذين قدموا أدوارا مختلفة ومتنوعة زادت من أهمية المسلسل، وفي السطور التالية نستعرض لكم تفاصيل أدوار الشباب في مسلسل إمبراطورية ميم.

نور النبوي القائد الصغير

يشارك في إمبراطورية ميم الفنان الشاب نور النبوي والذي كشف عن شخصيته والتي تدعي مروان أبوالمجد، وهو شخص يرى ذاته الأصلح والأحق في إدارة جميع الأشياء.


هاجر السراج "البكرية"

وتشارك الفنانة الشابة هاجر السراج في مسلسل إمبراطورية ميم، وتلعب هاجر السراج دور الابنة الكبري لمختار أبوالمجد، وهي الشخصية التي يلعبها النجم خالد النبوي الذي يقوم بدور الأب.

ميان السيد

وتجسد الفنانة مايان السيد خلال أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" شخصية "مادي" التى تقترب من شخصيتها الحقيقية على أرض الواقع 50%.بنسبة تصل إلى

يارا عزمي الفتاة الطموحة

تخوض الفنانة يارا عزمي السباق الرمضاني بمسلسل "إمبراطورية ميم" وتجسد شخصية "نادين"، الفتاة الطموحة التي تسعى لإثبات جدراتها بالمجال العقاري.

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم ضمن مسلسلات رمضان 2024 في إطار اجتماعي، حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الـ 6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، بجانب عمله في وزارة التربية والتعليم، وتتصاعد الأحداث وتزيد المشاكل بين الأبناء والأب بسبب عدم اتفاقهم في وجهات النظر.

يأتي مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي ضمن قائمة كبيرة من الأعمال الدرامية المأخوذة عن أصل أدبي قدمها النبوي على مدار مسيرته الفنية منذ بدايتها.