رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يواصل نزيف النقاط، ”النصر” الوصيف يخسر أمام ”الرائد” ال 13 في الدوري السعودي

المصير

الخميس, 7 مارس, 2024

08:56 م

تلقي النصر السعودي هزيمة ثقيلة، من ضيفه فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأول بارك، ضمن مباريات الجولة 23، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.


** التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول، بإثارة من جانب لاعبى الفريقين، ويحاول لاعبو النصر والرائد، فرض سيطرتهم على الآخر، للظفر بثلاثة نقاط.

وافتتح نادي الرائد التسجيل في الدقيقة 18، عن طريق اللاعب كريم البركاوي، بعد خطأ من دفاع النصر، وينجح البركاوي، في استغلالها، معلناً أول أهداف اللقاء.


وعدل فريق النصر النتيجة في الدقيقة 24، بعد عرضية رائعة من اللاعب مارسيلو بروزوفيتش، استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة رائعة، ارتطمت في القائم الأيسر للرائد، وترتد ويستقبلها اللاعب أيمن يحيى بتسديدة داخل الشباك.


وشهدت الدقائق المتبقية من الشوط الأول، هجوم شرس من جانب لاعبو النصر، وتكتلات دفاعية من فريق الرائد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

** الرائد يحرج النصر على ملعبه

وتمكن فريق الرائد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، يقبلها اللاعب محمد فوزير، بتسديدة قوية داخل شباك الحارس دافيد أوسبينا، معلناً عن ثاني أهداف الرائد.

وضغط فريق النصر، لإدراك هدف التعادل، وإهدار اللاعب كريستيانو رونالدو هدف في الدقيقة 55، بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، استقبالها كريستيانو برأسية أعلى العارضة.

وواصل النصر ضغطه على الرائد، لإدراك هدف التعادل، مع تكتلات دفاعية من جانب لاعبو الرائد، ويصعب الموقف على كريستيانو رونالدو ورفاقه في حصد الثلاث نقاط.


ونجح في الرائد في تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 87، بأقدام اللاعب أمير سعيود، بعدما تلاعب بدفاع نادي النصر، في هجمة مرتدة سريعة، ويضع الكرة داخل الشباك، وينهي آمال النصر في العودة إلى المباراة.

وحرمت العارضة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من تسجيل هدف تقليص الفارق، في الدقيقة الثانية، من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لترطم في العارضة، وتتحول إلى ركلة مرمى للفريق الضيف.


** تشكيل النصر

حراسة المرمى: دافيد أوسبيناخط الدفاع: نواف بوشل ومحمد فتيل وإيميرك لابورت وأليكس تيليس.

وخط الوسط: عبد الله الخيبري وسامي النجعي ومارسيلو بروزوفيتش.

وفي الهجوم: أيمن يحيى وساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

** موقف الفريقين

يمتلك النصر السعودي 53 نقطة، محتلا وصافة ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع فريق الرائد رصيده إلى النقطة 23، ويحتل المركز 13 في جدول ترتيب الدوري السعودي.