رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نهائي كأس مصر، الشناوي يؤازر الأهلي بالشورت الأسود أمام زي الزمالك التقليدي!

المصير

الخميس, 7 مارس, 2024

03:14 م

وصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى فندق إقامة النادي الأهلي، استعداداً لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

** قائد رغم الإصابة


وحرص قائد النادي الأهلي، على التواجد مع الفريق، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لتقديم الدعم قبل مباراة نهائي كأس مصر، والتي تجمع قطبي الكرة المصرية.

ويغيب الشناوي، عن نهائي كأس مصر، بسبب الإصابة التي لحقت به، مع منتخب بلاده، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، في نسختها الأخيرة، والتي أقيمت في كوت ديفوار.

ويخضع الشناوي، إلى برنامج تأهيلي، حيث يخضع اللاعب حالياً في فترة العلاج الطبيعي في برنامجه التأهيلي، وفقاً للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.

** الزمالك بالزي التقليدي والأهلي يرتدي الشورت الأسود

بعد الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس مصر، تم الاتفاق على أن الزمالك يرتدي الزي الأبيض بالكامل، فيما يرتدي حارس مرمى القلعة البيضاء، الزي الأصفر.

ويرتدي المارد الأحمر القميص الأحمر والشورت الأسود، كما يرتدي الجوارب الأحمر، ويظهر حارس مرمى النادي الأهلي بالزي الأزرق في المباراة التي تجمع قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر.

موعد المباراة ونظامها

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط، ومحبي الكرة العربية، نحو ملعب الأول بارك، غداً في الساعة السابعة والنصف مساءً، عندما تنطق صفارة بدء فعاليات دربي القاهرة، والذي يجمع قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي والزمالك.

وأقر مسؤول الجبلاية، في الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس مصر، بأنه في حالة تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، والتي تبلغ مدتها 30 دقيقة، مقسمة إلى شوطين، وسيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء، إذا تعادل الفريقان في الأشواط الإضافية.

** مران الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير اليوم، في الساعة السادسة مساءً، على الملعب الفرعي باستاد الأول بارك، نظراً لاستضافة الملعب مباراة النصر السعودي ومنافسه فريق الرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

** القنوات الناقلة

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة المصرية، مشاهدة نهائي كأس مصر، على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للمباريات المحلية المصرية، بالإضافة إلى قناة Mbc مصر، والتي ستبث المباراة النهائية لكأس مصر.