رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”من 75 عاما وإنت طالع”، أمين ”العمال البلجيكي” يفضح تاريخ إسرائيل الأسود!

المصير

السبت, 2 مارس, 2024

01:49 م

ردد الأمين العام لحزب العمال البلجيكي، بيتر ميرتنز عبارات الاستنكار، والغضب الشديد تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي، داخل الأراضي الفلسطينية.

75 عاماً تاريخ أسود للاحتلال الإسرائيلي

عقب ميرتنز قائلاً :"75 عاماً مضت، من تاريخ أسود وجرائم حرب، وإسرائيل في كل مرة تفلت من العقاب الدولي، وترتكب مجزرة جديدة أبشع، بحق المدنيين".

ثلاثة شياطين تتجمع في الكيان الإسرائيلي

ووصف ميرتنز إسرائيل، بالثلاثة عناصر الفاسدة وأنها قوة استعمارية، ودولة فصل عنصري وشيطان احتلال، ولايمكن للمنطقة العيش بسلام، كما لا يمكن للعالم التعايش، مع الأوضاع الأمنية، إلا بفصل الثلاثة عناصر، وتفكيك قوة إسرائيل المحتلة.

ميرتنز يسخر من تصريحات إسرائيل

وسخر السياسي البلجيكي، من تصريحات الجيش الإسرائيلي، عبر قنوات التليفزيون في تل أبيب، والتي طالبت من النازحين في غزة، العودة إلى الشمال.

وقال :" أين الشمال؟! وهل يوجد حياة في الشمال، بعد أن دمر الاحتلال كل شيء"، مطالباً المجتمع الدولي بضرورة التحرك ومعاقبة، إسرائيل باعتبارها دولة احتلال، وفصل عنصري.

مطالبات للمجتمع الدولي بتنفيذ قرار الأمم المتحدة الصادر في 1980

كما حث ميرتنز إسرائيل والمجتمع الدولي، على ضرورة تنفيذ قرار الأمم المتحدة، الصادر عام 1980، والملزم بإعادة جميع أراضي فلسطين، التي استولى عليها الاحتلال.

صمت المجتمع الدولي "ضوء أخضر"

وأشار ميرتنز إلى أن موقف المجتمع الدولي، هو من يعطي الضوء الأخضر، إلى إسرائيل مستمرة في انتهاكاتها للقانون، وحقوق الإنسان وأنه لايوجد أى تفسير، يجعل دول الفصل العنصري تفلت من العقاب.