رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جيتس وشاروخان وكلينتون أبرز المدعوين .. 100 مليون دولار تكلفة حفل زفاف أولاد ”أكابر الهند”!!

المصير

الجمعة, 1 مارس, 2024

05:37 م

كتبت - نجلاء كمال وشريف سمير:


سمعنا كثيرا عن حفل زفاف يستمر يومين أو أكثر وخاصة فى ليالي الصعيد والأقاليم بتقاليدها المعروفة، وعادة ما يصاب المرء بالدهشة من فرط البذخ وكثرة ولائم الطعام ..فمابالنا إذا كان الزفاف ممتدا طوال 5 أشهر وتتسع عيناك تعجبا وتساؤلا عند معرفة تفاصيل وترتيبات وأسماء الضيوف فى الحفل الأسطورى؟!

** نسب الأثرياء

وتستقبل ولاية جوجرات الهندية أكبر حفل زفاف لفتاة اسمها "راديكا" وهي ابنة الملياردير "شري ميرشانت" الذي ُيعتبر ثاني أغنى رجل في الهند بعدما تقدم لها "أنانت أمباني" وهو ابن أغنى رجل في الهند وآسيا كلها، ويشهد الحفل حضور أكثر الأشخاص نفوذاً وألمع نجوم ومشاهير ومليارديرات العالم.

** جيتس وشاروخان وكلينتون أبرز المعازيم

ومن بين ضيوف الحفل التاريخي الملياردير بيل جيتس
والمغنية ريانا التى ستغني في الحفل، والنجم شاروخان
وكل من أميتاب باتشان وإيفانكا ترامب والملياردير مارك زوكربيرج وهيلاري كلينتون ورئيس شركة ديزني ومحترف فن الوهم الساحر ديفيد بلين وسوندار بيتشاي (رئيس جوجل)، وغيرهم.

** 100 مليون دولار تكلفة الزفاف

وكشفت وكالة بلومبيرج أن تكلفة هذا الزفاف ستتخطى 100 مليون دولار، ومن أجل حضور وغناء ريانا التي ستحيي الحفل بأغانيها ستحصل على 8 ملايين دولار حسب بعض المصادر.

** رحلات طيران خاصة وفنادق 5 نجوم

أما رحلات الطيران الخاصة من حول العالم والسكن في فنادق 5 نجوم فقد تم تأمينها للجميع وسيكون هناك العشرات من مصففي الشعر، وتم توزيع كتيّب لجميع الضيوف فيه معايير الموضة المطلوب منهم اتخاذها خلال أيام وجودهم حتى لا يتم الإخلال بالبرستيج الخاص بالحفل.

** 21 طاهيا لطبخ آلاف الأصناف

وتم استدعاء أمهر 21 طاهيا من نخبة الطهاة حول العالم للإشراف على فريق طبخ سيقدم آلاف الأصناف من الأطباق العالمية والهندية.