رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طائرة الأهلي تحقق لقب السوبر على حساب الزمالك

المصير

الثلاثاء, 27 فبراير, 2024

10:35 م

توج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، ببطولة كأس السوبر المصري رجال، بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، بلقب بطولة السوبر المصري للموسم الحالي 2023- 2024.


وحصد الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري بعدما تغلب على منافسه فريق الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة النهائية، التي أقيمت على الصالة الرياضية بنادي اتحاد الشرطة.


وفاز الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25- 23، ليتقدم على غريمه التقليدي نادي الزمالك، ثم عاد الفارس الابيض لتصحيح المسار وعدل النتيجة لصالحه في الشوط الثاني، بعد فوزه بنتيجة 33- 31.

وحسم المارد الأحمر الشوط الثالث لصالحه، بعدما تغلب على الزمالك نتيجة 25- 20، وشهد أحداث الشوط الرابع إثارة، بين قطبي الكرة المصرية، لينجح المارد الأحمر في النهاية لحسم الشوط لصالحه بنتيجة 25 - 22.


ووصل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية، بعدما تغلب على منافسه فريق طلائع الجيش في الدور نصف النهائي بنتيجة بثلاثة أشواط مقابل شوط، على الصالة الرياضية بنادي اتحاد الشرطة.


وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائي، عندما تغلب على منافسه فريق بتروجيت في الدور نصف النهائي بثلاثة أشواط نظيفة، على الصالة الرياضية ذاتها.

الجديد بالذكر أن النادي الأهلي، توج بالبطولة في النسخة الماضية، بعدما تغلب على غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة النهائية، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.