رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في ليلة تألق ابن فلسطين.. الأهلي يعزف سيمفونية رياضية أمام بلدية المحلة

المصير

الثلاثاء, 27 فبراير, 2024

08:42 م

حقق فريق النادي الأهلي فوزاً كبيراً وساحقا على نظيره فريق بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد القاهرة.

وافتتح النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة 5، بأقدام الوافد الجديد وسام أبو علي، بعد تمريرة بينية رائعة من اللاعب رامي ربيعة، وصلت إلى وسام، الذي سدد الكرة في منتصف المرمى داخل الشباك.


وعزز المارد الأحمر تقدمه، في الدقيقة 15، عن طريق اللاعب كريم فؤاد، بعد تمريرة عرضية من رضا سليم، وصلت إلى محمد مجدي "أفشة"، الذي سدد الكرة ارتطمت بمدافع بلدية المحلة، استقبالها كريم فؤاد بتسدد داخل الشباك.

وأضاف اللاعب رضا سليم، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 41، بعد تمريرة بينية رائعة من اللاعب إمام عاشور، استقبالها رضا الذي انفرد بحارس المرمى، وسدد الكرة داخل الشباك.

وفي ليلة تألقة تمكن الفلسطيني وسام أبو علي، من إضافة الهدف الرابع للأهلي، في الدقيقة 49، من ركلة جزاء احتسبها الحكم، بعد عرقلة من مدافع بلدية المحلة أحمد مجدي كهربا، للاعب النادي الأهلي إمام عاشور.

وقام المدرب السويسري مارسيل كولر، بإجراء تبديلات في الدقيقة 63، بنزول كل من علي معلول وأنتوني موديست، بدلاً من المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ومحمد عبد المنعم.

ونجح اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، في إضافة الهدف الخامس للمارد الأحمر، في الدقيقة 73، بعد تمريرة بينية من اللاعب محمد مجدي "أفشة"، وصلت إلى موديست، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وسجل هدف بلدية المحلة الوحيد، اللاعب حسام أشرف، في الدقيقة 87، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بعد لمسة يد على اللاعب كريم وليد "نيدفيد".

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة 17، محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما لعب الفريق سبع مباريات، بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 13، في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري المصري.