رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة

المصير

الثلاثاء, 27 فبراير, 2024

05:44 م

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه استعداداً لمواجهة نظيره فريق بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.


وشهدت القائمة الظهور الأول للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لأول مرة في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر، كذلك اللاعب عمر كمال عبد الواحد.


وجاءت تشكيل المارد الأحمر كالتالي


في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.


وخط الوسط: كريم وليد "نيدفيد" ومحمد مجدي "أفشة" وإمام عاشور.

وفي الهجوم: رضا سليم وكريم فؤاد ووسام أبو علي.

ويحتل الأهلي المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في مباراتين، وسجل هجوم المارد الأحمر 12 هدفاً، وسكنت شباكه 4 أهداف.

ويحل فريق بلدية المحلة في المركز 13، برصيد 13 نقطة، جمعها الفريق بعدما خاض 13 مباراة، حيث فاز الفريق في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات، وتلقي الهزيمة 6 مباريات، سجل لاعبوه 16 هدفاً، بينما استقلت شباكه 26 هدفاً.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من، أحمد الغندور حكماً للساحة، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب مساعداً أول، وأحمد صلاح حكم ثان، ونادر قمر الدولة حكماً رابعاً.


فيما منحت إدارة غرفة الـ VAR إلى الحكم الدولي محمد عادل ويعاونه أحمد حسام طه.


القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقلة الحصرية للبطولات المحلية المصرية، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.